• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الإثنين 01/08/2016 - 09:13 بتوقيت نيويورك

تعرّفت عليه عن طريق الإنترنت وفي أول لقاء ببنهما قطع رأسها!!

تعرّفت عليه عن طريق الإنترنت وفي أول لقاء ببنهما قطع رأسها!!

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل إعلام روسية أن الشرطة عثرت على جثة الفتاة “كريستينا ميدفيديفا ” البالغة من العمر “22 عاماً” ورأسها مقطوع بشكل كامل تقريباً، من قبل شاب تعرف عليها عن طريق الإنترنت منفذا جريمته في أول لقاء بينهما.

وتم اكتشاف جثة “كريستينا” يوم 24 يوليو / تموز الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من آخر مرة شوهدت فيها على الإنترنت.

وأضافت وسائل الإعلام بأن “كريستينا” كانت تبحث عن شريك حياتها على أحد  عبر الإنترنت، وتم العثور على جثتها المشوهة على شاطىء بحيرة، بالقرب من منطقة سكنية على مشارف إيكاترينبرغ رابع مدينة من حيث المساحة في  وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كما بينت التحقيقات عدم وجود أي دليل على تعرض الفتاة للاغتصاب، ولم تفصح الشرطة إن كانت تمكنت من تتبع آثار الفاعل عن طريق الرسائل المتبادلة بينه وبين الضحية عبر موقع التعارف.

التعليقات