• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الإثنين 01/08/2016 - 09:13 بتوقيت نيويورك

تعرّفت عليه عن طريق الإنترنت وفي أول لقاء ببنهما قطع رأسها!!

تعرّفت عليه عن طريق الإنترنت وفي أول لقاء ببنهما قطع رأسها!!

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل إعلام روسية أن الشرطة عثرت على جثة الفتاة “كريستينا ميدفيديفا ” البالغة من العمر “22 عاماً” ورأسها مقطوع بشكل كامل تقريباً، من قبل شاب تعرف عليها عن طريق الإنترنت منفذا جريمته في أول لقاء بينهما.

وتم اكتشاف جثة “كريستينا” يوم 24 يوليو / تموز الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من آخر مرة شوهدت فيها على الإنترنت.

وأضافت وسائل الإعلام بأن “كريستينا” كانت تبحث عن شريك حياتها على أحد  عبر الإنترنت، وتم العثور على جثتها المشوهة على شاطىء بحيرة، بالقرب من منطقة سكنية على مشارف إيكاترينبرغ رابع مدينة من حيث المساحة في  وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كما بينت التحقيقات عدم وجود أي دليل على تعرض الفتاة للاغتصاب، ولم تفصح الشرطة إن كانت تمكنت من تتبع آثار الفاعل عن طريق الرسائل المتبادلة بينه وبين الضحية عبر موقع التعارف.

التعليقات