• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/12/2015 - 20:12 بتوقيت نيويورك

صحيفة: البغدادي فر الى سرت الليبية بعد نجاته من غارة جوية عراقية

صحيفة: البغدادي فر الى سرت الليبية بعد نجاته من غارة جوية عراقية

المصدر / وكالات

 أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأربعاء 9 ديسمبر/كانون الأول، أن زعيم تنظيم الدولة الإسلامية فر إلى مدينة سرت الليبية إثر نجاته من غارة جوية في العراق.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن البغدادي اضطر إلى تغيير مكان إقامته حتى لا تلاحقه المخابرات العراقية، هذا وأفادت وكالة فارس الإيرانية أن زعيم "داعش" كان يقيم في تركيا في الفترة الأخيرة لتلقي العلاج.

وكانت أنباء قد تحدثت عن أن البغدادي أصيب في غارة للطيران العراقي في الأنبار على مجموعة من السيارات التي وجد البغدادي في إحداها، على الأرجح، في الـ 11 من أكتوبر/تشرين الأول.

هذا وكانت جريدة "الشروق" الجزائرية كشفت عن  خبر وجود معلومات في سرت الليبية تؤكد وصول زعيم "داعش" أبو بكر البغدادي، الخميس الماضي  إلى سرت بشكل مفاجئ.

وترى بعض المصادر أن البغدادي قد يلجأ فعلا إلى سرت التي يسيطر عليها التنظيم بشكل كامل خاصة وأن بها قاعة "واغادوغو" المحصنة بشكل كبير، ولا يمكن أن تتأثر حتى بالقصف الجوي لتوفرها على مساحة كبيرة تحت الأرض

من جهته ذكر الموقع الإلكتروني "أخبار ليبيا 24" معلومات تفيد بأن "فجر ليبيا"، إحدى الفصائل المسلحة في ليبيا، أن البغدادي وصل إلى مدينة سرت الليبية الأيام الماضية سرا، ومعه أبو بكر شيكاو، زعيم تنظيم "بوكو حرام" في نيجيريا، والذي بايع داعش مؤخرا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات