• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/08/2016 - 03:41 بتوقيت نيويورك

كلينتون تعترف بـ "تناقضات" في تصريحاتها حول التحقيقات بشأن بريدها الإلكتروني

كلينتون تعترف بـ

المصدر / وكالات

اعترفت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، الجمعة، بالتناقضات في تصريحاتها الأخيرة حول تحقيق مكتب التحقيقات الاتحادي في استخدامها خادم البريد الإلكتروني الخاص، وقالت إنها سوف تعمل على كسب ثقة الرأي العام المتشكك.

وكانت كلينتون عرضت لانتقادات بسبب تصريحاتها خلال مقابلة في وقت سابق من هذا الأسبوع، قالت فيها إن مدير مكتب التحقيقات الاتحادي، جيمس كومي، قال إن تصريحاتها العامة عن خادم البريد الإلكتروني الخاص بها كانت صادقة.

وكان كومي برأ كلينتون من ارتكاب أي مخالفات جنائية، ولكنه كان منتقدا للغاية لاستخدامها خادم البريد الإلكتروني الخاص ولم يقيم صحة جميع إفاداتها.

وقالت كلينتون عن ادعائها: "ربما أكون قد تجاوزت، لأنه بالطبع يمكن ان يكون قد تحدث فقط فيما كنت قد قلته لمكتب التحقيقات الاتحادي وأنا أقدر ذلك".

وجددت التأكيد على أنها لم ترسل بعلمها رسائل البريد الإلكتروني السرية عبر بريدها الإلكتروني الخاص.

الأكثر مشاهدة


التعليقات