• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/08/2016 - 03:36 بتوقيت نيويورك

اتهام أسترالي يميني بالتخطيط لشن هجوم إرهابي

اتهام أسترالي يميني بالتخطيط لشن هجوم إرهابي

المصدر / وكالات

مثُل رجل عمره 31 عاما أمام #محكمة أسترالية الأحد لاتهامه بالتخطيط لشن هجوم إرهابي في أعقاب سلسلة من مداهمات الشرطة لمكافحة #الإرهاب.

ووُجهت إلى فيليب جاليا تهمة القيام بأعمال استعدادا لعمل إرهابي وجمع أو إعداد وثائق من المرجح أن تسهل القيام بعمل إرهابي، وذلك بعد اعتقاله في مداهمات للشرطة في ملبورن السبت.

ولم تذكر الشرطة تفاصيل الهدف، ولكنها قالت إنه كان في ولاية #فيكتوريا بجنوب #أستراليا.

ونقلت وكالة أسوشييتد برس الأسترالية عن جاليا قوله لمحكمة ملبورن خلال مثوله لفترة قصيرة أمامها الأحد: "سأقاوم هذه الاتهامات وأعتقد أنها مؤامرة ضد الحركة الوطنية".

وذكرت وسائل إعلام أسترالية أن جاليا له صلات بمنظمتي "ريكليم استراليا" و"ترو بلو كرو" اليمينيتين المتطرفتين.

وأكدت "ريكليم أستراليا" في تعليق على "فيسبوك" أنه ليس لها صلة بالرجل المعتقل وأنها "تنبذ دائما العنف".

وتشهد الأحزاب السياسية اليمينية المتطرفة المعارضة للإسلام والهجرة الآسيوية صعودا في استراليا.

وشاركت "ريكليم أستراليا" و"ترو بلو كرو" من قبل في اشتباكات عنيفة مع جماعات مؤيدة للهجرة خلال تجمعات في ملبورن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات