• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الأحد 07/08/2016 - 10:11 بتوقيت نيويورك

رسالة نصيّة بالخطأ.. كلّفتها حياتها!

رسالة نصيّة بالخطأ.. كلّفتها حياتها!

المصدر / وكالات

رسالة واحدة كانت سبباً في انهيار أسرة بكاملها.. سببت للأسف في موت ربة البيت ودخل على اثرها الزوج للسجن، هذه الحادثة وقعت فصولها في القاهرة باحدى مناطقها الشعبية.


 بدأت هذه القصة الحزينة، بداية جميلة حينما تزوج رجل من جارته الجميلة، كانت حياتهما هادئة، لكن بعد ولادة طفلها الأول أضطر زوجها أن يبحث عن عمل أخر لكى يكفى طلبات زوجته وابنه، اعتاد الزوج على أن يعمل عملين لمدة تفوق 15 ساعة يومياً.
 
في أحد الأيام، عاد الزوج من عمله، كانت زوجته مشغولة فى إعداد الطعام بالمطبخ، فرن هاتفها فجأة برسالة جاءت على "الواتس اب" الخاص بها، الشيء الذي أثار فضول الزوج، فتح الرسالة فوجدها من رقم غريب، نصها كالاتى "اشتقت الى كل مكان فى جسمك"، فبحث عن رسائل أخرى، لكن وجد جل الرسائل محذوفة.
 
بعد قراءة هذه الرسالة، جن جنون الزوج، فواجه زوجته بما وجده، فكان ردها أن تلك الرسالة من صديقتها، وهى تمزح معها.
 
ثم قال لها سأتصل بها لأتأكد من هي، لكنها في تلك اللحظة رمت الهاتف في حوض المياه فانكسر، بدأ زوجها بضربها حتى تمكنت من الإفلات منه، وأمسكت سكين المطبخ وضربته به على يده، فأخذ منها السكين وانهال عليها طعنا وقدم نفسه للعدالة.

التعليقات