• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الأحد 07/08/2016 - 10:11 بتوقيت نيويورك

رسالة نصيّة بالخطأ.. كلّفتها حياتها!

رسالة نصيّة بالخطأ.. كلّفتها حياتها!

المصدر / وكالات

رسالة واحدة كانت سبباً في انهيار أسرة بكاملها.. سببت للأسف في موت ربة البيت ودخل على اثرها الزوج للسجن، هذه الحادثة وقعت فصولها في القاهرة باحدى مناطقها الشعبية.


 بدأت هذه القصة الحزينة، بداية جميلة حينما تزوج رجل من جارته الجميلة، كانت حياتهما هادئة، لكن بعد ولادة طفلها الأول أضطر زوجها أن يبحث عن عمل أخر لكى يكفى طلبات زوجته وابنه، اعتاد الزوج على أن يعمل عملين لمدة تفوق 15 ساعة يومياً.
 
في أحد الأيام، عاد الزوج من عمله، كانت زوجته مشغولة فى إعداد الطعام بالمطبخ، فرن هاتفها فجأة برسالة جاءت على "الواتس اب" الخاص بها، الشيء الذي أثار فضول الزوج، فتح الرسالة فوجدها من رقم غريب، نصها كالاتى "اشتقت الى كل مكان فى جسمك"، فبحث عن رسائل أخرى، لكن وجد جل الرسائل محذوفة.
 
بعد قراءة هذه الرسالة، جن جنون الزوج، فواجه زوجته بما وجده، فكان ردها أن تلك الرسالة من صديقتها، وهى تمزح معها.
 
ثم قال لها سأتصل بها لأتأكد من هي، لكنها في تلك اللحظة رمت الهاتف في حوض المياه فانكسر، بدأ زوجها بضربها حتى تمكنت من الإفلات منه، وأمسكت سكين المطبخ وضربته به على يده، فأخذ منها السكين وانهال عليها طعنا وقدم نفسه للعدالة.

التعليقات