• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/08/2016 - 03:49 بتوقيت نيويورك

بريطانيا تنفي مزاعم جماعة الإخوان بشأن اللجوء السياسي إليها

بريطانيا تنفي مزاعم جماعة الإخوان بشأن اللجوء السياسي إليها

المصدر / وكالات

 نفت وزارة الداخلية البريطانية مزاعم جماعة الإخوان بشأن اللجوء السياسي الى بريطانيا ، وقال متحدث باسم الداخلية " إننا لسنا مجبرين على النظر في ادعاءات اللجوء التي تردنا من خارج المملكة المتحدة ، ولا يوجد نص في قواعد الهجرة يسمح لشخص ما أن يحصل على تأشيرة بغية التقدم بطلب لجوء".

ونقلت السفارة البريطانية بالقاهرة اليوم عن بيان المتحدث باسم الداخلية البريطانية إنه يتم النظر إلى كل الإدعاءات الخاصة بطلبات اللجوء التي يتم تقديمها في بريطانيا على أساس فردي وفق التزامات بريطانيا الدولية.

وأضاف " إنه وعلى الرغم من ذلك ، فنحن نرفض تقديم الحماية لهؤلاء الذين ارتكبوا جرائم خطيرة ، وأولئك الذين يمثلون خطرا على أمننا القومي ومجتمعنا".

يأتى هذا ردا على ما ذكره موقع يدعى (ميدل إيست آى) زعم فيه أن الحكومة البريطانية قررت فتح ذراعيها لجماعة الإخوان الارهابية واستضافتهم على أراضيها ، وأن سلطات الهجرة في المملكة المتحدة أتاحت لأعضاء الجماعة في مصر طلب اللجوء السياسي للمملكة المتحدة ، وفقا لتوجيهات جديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات