• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الإثنين 08/08/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

أب يزوج ابنته 6 سنوات لرجل في الـ 55 مقابل ”ماعز”!

أب يزوج ابنته 6 سنوات لرجل في الـ 55 مقابل ”ماعز”!

المصدر / وكالات

اقدم أب أفغاني على ارتكاب جريمة لا تغتفر بتزويج ابنته ذات الـ 6 سنوات لرجل في الـ 55 من العمر مقابل ماعز وبعض الأرز وأكياس من الشاي والسكر.
وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن جريمة هزت مشاعر منظمات حقوق الإنسان، حيث قام أب بتزويج ابنته الصغيرة لرجل قدم له ماعز وأشياء أخرى.
وبرر الأب تصرفه هذا بأنه غير قادر على إعالة أسرته ما اضطره للموافقة على تزويج طفلته لمن قدم له تلك العطايا.
ونشرت الصحيفة مقطع فيديو ظهرت فيه الطفلة “غاريبجول” وهي تبكي بحرقة بعد أن أخذها الزوج ويدعى “سيد عبدالكريم” إلى منزل أحد أقاربه بإقليم غور في أفغانستان، وكان وعد والدها أنه لن يقترب من البنت أو يلمسها حتى تصل سن الـ 17، لكن إحدى قريبات الفتاة والتي أبلغت عن جريمة تزويج البنت الصغيرة، أكدت أن الرجل تعدى على البنت ليلة أخذها إلى بيت قريبه.
ورصد الفيديو الرجل وهو يواسي ابنته عندما ألقت السلطات الأمنية القبض عليه، وكان قد تلقى ضربات من نساء في القرية بعد أن اكتشفن ما قام به، كما اعتقلت الشرطة أيضا الزوج المسن.
ونقلت الصحيفة تصريحات لرئيسة مكتب حقوق المرأة في محافظة غور أكدت فيه أن هذه القضية من أكبر اهتماماتها، مشيرة إلى أن البنت حالياً تعيش مع والدها وهما في أمان.

التعليقات