• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الإثنين 08/08/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

أب يزوج ابنته 6 سنوات لرجل في الـ 55 مقابل ”ماعز”!

أب يزوج ابنته 6 سنوات لرجل في الـ 55 مقابل ”ماعز”!

المصدر / وكالات

اقدم أب أفغاني على ارتكاب جريمة لا تغتفر بتزويج ابنته ذات الـ 6 سنوات لرجل في الـ 55 من العمر مقابل ماعز وبعض الأرز وأكياس من الشاي والسكر.
وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن جريمة هزت مشاعر منظمات حقوق الإنسان، حيث قام أب بتزويج ابنته الصغيرة لرجل قدم له ماعز وأشياء أخرى.
وبرر الأب تصرفه هذا بأنه غير قادر على إعالة أسرته ما اضطره للموافقة على تزويج طفلته لمن قدم له تلك العطايا.
ونشرت الصحيفة مقطع فيديو ظهرت فيه الطفلة “غاريبجول” وهي تبكي بحرقة بعد أن أخذها الزوج ويدعى “سيد عبدالكريم” إلى منزل أحد أقاربه بإقليم غور في أفغانستان، وكان وعد والدها أنه لن يقترب من البنت أو يلمسها حتى تصل سن الـ 17، لكن إحدى قريبات الفتاة والتي أبلغت عن جريمة تزويج البنت الصغيرة، أكدت أن الرجل تعدى على البنت ليلة أخذها إلى بيت قريبه.
ورصد الفيديو الرجل وهو يواسي ابنته عندما ألقت السلطات الأمنية القبض عليه، وكان قد تلقى ضربات من نساء في القرية بعد أن اكتشفن ما قام به، كما اعتقلت الشرطة أيضا الزوج المسن.
ونقلت الصحيفة تصريحات لرئيسة مكتب حقوق المرأة في محافظة غور أكدت فيه أن هذه القضية من أكبر اهتماماتها، مشيرة إلى أن البنت حالياً تعيش مع والدها وهما في أمان.

التعليقات