• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/08/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

8 قتلى وجرحى بنزاع عشائري في ديالى

8 قتلى وجرحى بنزاع عشائري في ديالى

المصدر / وكالات

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء 9 أغسطس/آب، عن احتواء أحداث النزاع العشائري في قرية زراعية جنوب ب‍عقوبة، فيما أكد مصدر طبي أن الحصيلة بلغت 8 قتلى وجرحى بينهم ضابط شرطة.

وقال قائد الشرطة اللواء الركن جاسم السعدي في حديث لـ "السومرية نيوز"، إن "شرطة ديالى نجحت في احتواء أحداث قرية شفته (2 كم جنوب بعقوبة) والتي نشبت نتجية نزاع عشائري تطور إلى استخدام الأسلحة النارية".

وأضاف السعدي أن "الموقف هادئ وليس هناك ما يدعو للقلق"، مشيرا إلى أن "دوريات الشرطة تنتشر داخل شفته من أجل طمأنة الأهالي وبعث رسائل تطمين".

ودعا السعدي إلى: "عدم الاستماع للشائعات المغرضة التي تحاول خلط الأوراق وإفزاع العوائل"، لافتا إلى أنه "تم تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات أحداث القرية والإسراع بمعالجتها وفق الأطر القانونية".

من جانب آخر، قال مصدر طبي في بعقوبة إن: "الحصيلة النهائية للنزاع العشائري في شفته بلغت 4 قتلى و4 جرحى بينهم ضابط شرطة"، لافتا إلى أن "2 من الجرحى في حالة حرجة للغاية".

وشهدت قرية شفته مساء الاثنين نزاعا عشائريا اسخدمت فيه الأسلحة النارية ما أدى إلى سقوط ضحايا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات