• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الثلاثاء 09/08/2016 - 07:31 بتوقيت نيويورك

حريق هائل في غابات كاليفورنيا وسقوط ضحايا

حريق هائل في غابات كاليفورنيا وسقوط ضحايا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغلقت السلطات الأمريكية جزءا من طريق سريع قرب مدينة كارمل-باي-ذا-سي، على ساحل ولاية كاليفورنيا، بسبب حريق غابات هائل أسفر عن مقتل شخص، وتفحم نحو 60 ألف فدان.

وقالت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا إن قرار إغلاق الطريق السريع الأول، الذي يقطع جزءا كبيرا من ساحل المحيط الهادي، اتخذ بسبب شدة الحريق وحركة الرياح في منطقة بيج سور.

وأضافت أنه من المتوقع منع حركة المرور على الطريق في الاتجاهين حسب ما تقتضي الظروف.

ودمر الحريق الذي أطلق عليه إسم "سوبرانيس فاير" 57 منزلا و11 مبنى، بعد أن نشب في 22 يوليو.

وكان سائق جرار قد لقي حتفه في 26 يوليو، عندما انقلب الجرار أثناء المساعدة في مكافحة النيران.

وأرجعت السلطات سبب الحريق إلى مخيم أقيم بشكل غير مشروع في متنزه قريب من الطريق السريع.

التعليقات