• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الثلاثاء 09/08/2016 - 07:31 بتوقيت نيويورك

حريق هائل في غابات كاليفورنيا وسقوط ضحايا

حريق هائل في غابات كاليفورنيا وسقوط ضحايا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أغلقت السلطات الأمريكية جزءا من طريق سريع قرب مدينة كارمل-باي-ذا-سي، على ساحل ولاية كاليفورنيا، بسبب حريق غابات هائل أسفر عن مقتل شخص، وتفحم نحو 60 ألف فدان.

وقالت إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا إن قرار إغلاق الطريق السريع الأول، الذي يقطع جزءا كبيرا من ساحل المحيط الهادي، اتخذ بسبب شدة الحريق وحركة الرياح في منطقة بيج سور.

وأضافت أنه من المتوقع منع حركة المرور على الطريق في الاتجاهين حسب ما تقتضي الظروف.

ودمر الحريق الذي أطلق عليه إسم "سوبرانيس فاير" 57 منزلا و11 مبنى، بعد أن نشب في 22 يوليو.

وكان سائق جرار قد لقي حتفه في 26 يوليو، عندما انقلب الجرار أثناء المساعدة في مكافحة النيران.

وأرجعت السلطات سبب الحريق إلى مخيم أقيم بشكل غير مشروع في متنزه قريب من الطريق السريع.

التعليقات