• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الأربعاء 10/08/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

واشنطن بوست: قوات امريكية خاصة تعمل للمرة الاولى في ليبيا ضد داعش

واشنطن بوست: قوات امريكية خاصة تعمل للمرة الاولى في ليبيا ضد داعش

المصدر / وكالات

قال تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن جنوداً من القوات الأمريكية الخاصة بدأوا وللمرة الأولى بمساندة القوات الليبية التي تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة سرت معقل للتنظيم.

وتبعاً لتقرير الصحيفة الأمريكية، فإن القوات الأمريكية تعمل جنباً إلى جنب مع الجنود البريطانيين، مضيفة أنهم يساعدونهم لتنسيق الضربات الأمريكية وتوفيرالمعلومات الاستخباراتية للقوات المشتركة.

ولم يعلق البنتاغون على ما جاء في الـ "واشنطن بوست"، إلا أنه كان قد أعلن في وقت سابق بأن فرق أمريكية صغيرة تساعد في اطار العمليات الاستخباراتية في ليبيا.

وقد أعلن البنتاغون الأسبوع الماضي عن شن ضربات عسكرية على سرت استجابة لطلب الحكومة الليبية.

التعليقات