• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الأربعاء 10/08/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

واشنطن بوست: قوات امريكية خاصة تعمل للمرة الاولى في ليبيا ضد داعش

واشنطن بوست: قوات امريكية خاصة تعمل للمرة الاولى في ليبيا ضد داعش

المصدر / وكالات

قال تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن جنوداً من القوات الأمريكية الخاصة بدأوا وللمرة الأولى بمساندة القوات الليبية التي تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة سرت معقل للتنظيم.

وتبعاً لتقرير الصحيفة الأمريكية، فإن القوات الأمريكية تعمل جنباً إلى جنب مع الجنود البريطانيين، مضيفة أنهم يساعدونهم لتنسيق الضربات الأمريكية وتوفيرالمعلومات الاستخباراتية للقوات المشتركة.

ولم يعلق البنتاغون على ما جاء في الـ "واشنطن بوست"، إلا أنه كان قد أعلن في وقت سابق بأن فرق أمريكية صغيرة تساعد في اطار العمليات الاستخباراتية في ليبيا.

وقد أعلن البنتاغون الأسبوع الماضي عن شن ضربات عسكرية على سرت استجابة لطلب الحكومة الليبية.

التعليقات