• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 10/08/2016 - 15:31 بتوقيت نيويورك

ما يهم المرأة

ما يهم المرأة

المصدر / وكالات

الخلافات الزوجية شىء صحى يقوى العلاقة ويزيدها ترابطا،  فلا توجد علاقة إنسانية مهما كانت تخلو من المشاكل،  لكن القدرة على حل هذه المشكلات وقت حدوثها هو ما يعزز التفاهم بين الزوج والزوجة.

لكن هناك بعض العبارات التى يجب على الزوجين تجنبها تماما أثناء أى مشاجرة، التالى هو أمثلة لبعضها:

 أمك:

 تجنبى دخول حقل الألغام المسمى «أمك» حتى لا يستشيط غضبا ويقلل من احترامه لكِ.

 

الحديث عن والدته بشكل سلبى أو استخدام عبارات مسيئة لا يغتفر أبدا عند الرجل فهو لا يريد أن يسمع شيئا سيئا عن المرأة التى ربته وجعلته على ما هو عليه الآن، إذا كانت لديك آراء سلبية عن والدته فاحتفظى بها لنفسك ما دامت هى لا تتدخل فى علاقتك بزوجك، أما إذا كانت تفتعل المشكلات بينك وبين زوجك،  فتحدثى معه فى هذا الأمر بهدوء ومنطق وباستخدام أحداث تؤكد صحة كلامك، واطلبى من زوجك بكل احترام أن يتصرف مع والدته حيال الأمر.

أنا هنا الرجل

 

الرجولة لا تعنى الاستبداد أو الانفراد بالرأى أو حب السيطرة، بل تعنى الحماية والاحتواء ورجاحة العقل والحكمة.

أثناء جدالك مع زوجتك، استخدم الحجة والمنطق، وتجنب تماما جملة «أنا هنا الرجل»، فأنت لست فى حاجة لإثبات ذلك 

 

إياكِ وهؤلاء الرجال

رحلة الحياة تجعلنا نلتقى بأنماط مختلفة من البشر، والمرأة لأنها كائن عاطفى قد تنجذب لشخصيات معينة تجلب عليها أشد الأضرار، لهذا فخبراء العلاقات يحذرونك من شخصيات بعينها:

محب النساء:

سواء كان غاية فى الوسامة أو كان رجلًا عاديًا.. فهو يعامل النساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن جميعًا جدًا. الشىء الذى يجذبك إليه هو أنه يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلامًا يمس الوتر الحساس فى القلب، ويشعرك بأنه يفهمك أكثر من أى شخص آخر. لكن المرعب هو إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء.

البخيل

ستجدينه ثريا فى أغلب الأحيان دون أن يبدو عليه ذلك، لا يظهر فى الحفلات والمناسبات إلا إذا كان مدعوًا، يتزوج فى سن متأخرة. يشدك فى البداية بسبب ذكائه وطموحه الكبير وتخطيطه الدقيق لحياته. لكن يجب أن تفهمى قاعدة ثابتة: أمواله تسير فى اتجاه واحد، إلى البنك، وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات! ستجدينه يمرض فجأة يوم ميلادك. ويختفى 10 دقائق فى الحمام وقت دفع الحساب، كما أن الرجل البخيل فى ماله بخيل فى عواطفه. تخلصى منه بلا أى ندم.

ابن «ماما»

رقيق ولطيف وناعم بعض الشىء وربما يكون لديه «كرش» صغير من كميات أكل «ماما»، يقضى معظم وقت فراغه فى البيت. الشىء الذى يشدك إليه فى البداية أنه يحب مشاهدة برامج المرأة و«طبق اليوم» معك. يقول إنك أنت الفتاة التى كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة لابنها، ويعرفك عليها فى أول لقاء بينكما. لو دخلتِ علاقة مع هذا الرجل فاعلمى أنك تتزوجين أمه لا هو، لأنه مجرد شبح تتحكم هى فيه طوال الوقت.

مدمن الرياضة

قوى البنيان، جرىء، يفضل الملابس الرياضية. يبهرك مظهره الذى يوحى بالقوة، والحيوية الشديدة التى يتمتع بها، وتعيد إلى ذهنك أحلام الأبطال. يقضى معظم وقته فى صالة الألعاب الرياضية ليبنى هذه العضلات، وبقية الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها! عند العشاء بالخارج سيختار مكانًا به شاشة عملاقة لا تعرض سوى قنوات الرياضة، والرومانسية عنده هى أن يكون رقيقًا وهو يمزحك بلكمة فى الفك!

الاستايلست

أنيق جدًا، واثق من نفسه، يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته فى هذا المجال تفوق معلوماتك أنت شخصيًا. يجذبك إليه ملابسه، التى سواء كانت عادية أو رسمية تحمل دائمًا توقيع بيت أزياء شهير.. ألوانه متناسقة، يهتم جدا (بالحزام والكرافات). باختصار رجل مبهر.. لكن مشكلته أنه يفضل «الشوبنج» على قضاء اليوم معك، وعندما يراك لا يكف عن إعطائك النصائح والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرك الذى لا يعجبه.

الخيالى

هادىء، قليل الكلام، صوته خافت وحديثه بطىء.. ستلاحظين وجوده وسط أى تجمع رغم أنه لا يصدر عنه أى تنبيه لوجوده. يشدك فيه شىء غامض يثير فضولك فتحاولين اكتشافه. تغريك رقته وابتسامته الودودة وهالة الأحلام التى تلفه. مشكلته أنه يتعامل مع الناس حسب الصورة التى رسمها فى خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقية، لهذا فهو لا يصلح لتحمل المسئولية. طموحه خيالى ومثالى وهو غالبًا لايسعى لتحقيقه.. يختفى عادة وقت الغروب ليتأمل الشمس ويعود وعلى وجهه علامات الكآبة، لا تضيعى وقتك ومجهودك، فلن يمكنك أن تسعديه أو تغيريه مهما حاولتِ.

رجل أعمال بمعنى الكلمةذكى، طموح، أنيق، مشغولطوال الوقت... رجل جذاب وناجح ومستقبلهمضمون...لكن سوف تطاردك عبارة «غير متاح »المتوغلة بعمق ضمن صفاتهيجب أن تفكرى فىمعانيها المتعددة عاطفيًا ونفسيًا واجتماعيًا وتأثيرهاعلى حياتك فى المستقبل... ستكتشفين فجأة أنسكرتيرته أصبحت صديقتك المقربة لأنها هى الوحيدة«المتاحة »«دائما » بدلً منه عندما تطلبينه فى المكتب

 (جمالك فى كبسولة)

4 خطوات طبيعية لتكبير الصدر بدون عمليات

 

تعانى من مشكلة صغر حجم صدرك؟ تخيفك عمليات تكبير الصدر لما تسببه من ضرر وأمراض بعد ذلك ناهيك عن تكاليفها الباهظة؟ سنقدم لك 4 خطوات أكيدة وطبيعية لتكبير حجم الصدر فى وقت سريع، تغنيك عن عمليات التجميل الضارة.. جربيها والمسى الفرق بنفسك بعد وقت قصير.

الخطوة الاولى:

تدليك الصدر بزيت اللافندر أو زيت السمسم لمدة 12 دقيقة لكل جهة.

الخطوة الثانية:

تمرير الليفة على الصدر بحركة دائرية تحت الماء.

الخطوة الثالثة:

تمرير مكعب ثلج يوميًا على كل جهة.

الخطوة الرابعة:

قبل  النوم وصباحًا قومى بمد اليدين للأمام دقيقتين ومدهما للخلف دقيقتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات