• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عسكريون متقاعدون يغلقون المداخل الرئيسية الأربعة للعاصمة اللبنانية بيروت "السبسي" يتعرض لأزمة صحية حادة وينقل بشكل عاجل إلي المستشفي العسكري روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة

الأربعاء 10/08/2016 - 15:46 بتوقيت نيويورك

دبي: سائق خاص لأسرة يهتك عرض طفل 4 مرات

 دبي: سائق خاص لأسرة يهتك عرض طفل 4 مرات

المصدر / وكالات

اتهمت النيابة العامة في دبي، باكستانياً بالاعتداء على براءة طفل لم يبلغ من العمر 13 عاماً مكرراً فعلته عدة مرات، مستغلاً عمله سائقاً خاصاً لعائلة المجني عليه، مستخدماً التهديد لارتكاب جريمته. 

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية، إلى شهر نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي، حينما لاحظ والد المجني عليه على طفله الانعزال والارتباك، والنأي جانباً حينما يرده أي اتصال، وبعد ذلك قام والد الطفل بتفحص هاتف ابنه ليكتشف ومن خلال رسائل صوتية أن "السائق هتك عرض طفله عدة مرات وتحاشى المجني عليه إخبار ذويه عن الواقعة تفادياً للفضيحة".

وعلى أثر ذلك تم فتح بلاغ بالواقعة لدى شرطة دبي، كما تم عرض الطفل على الطبيب الشرعي الذي أكد تعرضه للاعتداء، وتم القبض على المتهم.

وقال المجني عليه في إفادته إن "المتهم اعتدى عليه في بداية الأمر بالإكراه وقام بتصويره عارياً واستخدم تلك الصور في ما بعد لمعاودة ارتكاب الجريمة، فضلاً عن أن المتهم تسلل إلى كافة معارف الطفل من أقرانه وتعرف إليهم وبدأ يعرض عليهم توصيلات مجانية".
 

التعليقات