• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الأربعاء 10/08/2016 - 15:46 بتوقيت نيويورك

دبي: سائق خاص لأسرة يهتك عرض طفل 4 مرات

 دبي: سائق خاص لأسرة يهتك عرض طفل 4 مرات

المصدر / وكالات

اتهمت النيابة العامة في دبي، باكستانياً بالاعتداء على براءة طفل لم يبلغ من العمر 13 عاماً مكرراً فعلته عدة مرات، مستغلاً عمله سائقاً خاصاً لعائلة المجني عليه، مستخدماً التهديد لارتكاب جريمته. 

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية، إلى شهر نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي، حينما لاحظ والد المجني عليه على طفله الانعزال والارتباك، والنأي جانباً حينما يرده أي اتصال، وبعد ذلك قام والد الطفل بتفحص هاتف ابنه ليكتشف ومن خلال رسائل صوتية أن "السائق هتك عرض طفله عدة مرات وتحاشى المجني عليه إخبار ذويه عن الواقعة تفادياً للفضيحة".

وعلى أثر ذلك تم فتح بلاغ بالواقعة لدى شرطة دبي، كما تم عرض الطفل على الطبيب الشرعي الذي أكد تعرضه للاعتداء، وتم القبض على المتهم.

وقال المجني عليه في إفادته إن "المتهم اعتدى عليه في بداية الأمر بالإكراه وقام بتصويره عارياً واستخدم تلك الصور في ما بعد لمعاودة ارتكاب الجريمة، فضلاً عن أن المتهم تسلل إلى كافة معارف الطفل من أقرانه وتعرف إليهم وبدأ يعرض عليهم توصيلات مجانية".
 

التعليقات