• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/08/2016 - 07:25 بتوقيت نيويورك

أردوغان يوجه إنذار نهائي لأمريكا لتسليم "جولن"

أردوغان يوجه إنذار نهائي لأمريكا لتسليم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعطى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الولايات المتحدة إنذارا نهائيا على خلفية طلبات أنقرة المتكررة بتسليم رجل الدين فتح الله جولن المقيم فى أمريكا والمتهم بتدبير محاولة تحركات الجيش فى 15 يوليو الماضى.

وقال أردوغان- فى تصريحات  صحفية، أن الولايات المتحدة عليها اتخاذ قرار عاجل أو أجل اما تركيا أو منظمة فتح الله جولن.

وأكد أنه يتعين على واشنطن الاختيار بين مدبرى تحركات الجيش أو دولة تركيا الديمقراطية، وأن عليها اتخاذ قرار شأن رجل الدين الذى يقيم فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وجاءت تصريحات الرئيس التركى فى خطاب ألقاه الأربعاء أمام حشد جماهيرى أمام القصر الرئاسى فى العاصمة أنقرة- أحد المواقع التى تعرضت لهجمات خلال محاولة تحركات الجيش- هو الأخير ضمن سلسلة التظاهرات المؤيدة للديمقراطية التى انطلقت عقب محاولة تحركات الجيش فى تركيا.

وحذر أردوغان خلال خطابه المواطنين..و قال عليهم أن يبقوا حذرين دائما؛ لأن الخيانة يمكن أن تأتى من أى مكان ومن أى شخص"، مضيفا: "نريد أن ننهى المسيرات الديمقراطية هنا فى أنقرة، ولكن أرى أن شعبنا لا يريد أن يغادر الميادين".

وتابع أردوغان أن حراسة الديمقراطية لا يمكن أن تكون فى أوقات أو أماكن معينة، مناشدا المواطنين الأتراك أن يحموا الديمقراطية والحرية والدولة والمستقبل 24 ساعة فى اليوم و365 يوما فى السنة

الأكثر مشاهدة


التعليقات