• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/08/2016 - 06:33 بتوقيت نيويورك

بعد عام من غلقها.. إعادة فتح الحدود بين فنزويلا وكولومبيا جزئيًا

بعد عام من غلقها.. إعادة فتح الحدود بين فنزويلا وكولومبيا جزئيًا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اتفقت الحكومتان الفنزويلية والكولومبية على إعادة فتح الحدود بين البلدين بشكل جزئي بعد عام تقريبا على غلقها.

وقال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ونظيره الكولومبي خوان مانويل دوس سانتوس إن قرار فتح الحدود سيسري اعتبارا من يوم غد السبت.
وأضاف الرئيسان إن العبور سيكون عبر خمسة معابر ستفتح يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.
وأشارت الهيئة إلى أن الاتفاق ينص على أنه في المرحلة الاولى لن يسمح الا للمشاة باجتياز الحدود عند 5 نقاط موزعة على خط الحدود البالغ طوله 2200 كيلومتر.
وكان الرئيس الفنزويلي قد قرر اغلاق حدود بلاده مع كولومبيا لدواع أمنية وجرى طرد العديد من الكولومبيين من فنزويلا، وادى قرار الاغلاق الى تدهور حجم التبادل التجاري بين البلدين.
يذكر ان العديد من البضائع الضرورية مفقودة في فنزويلا نتيجة الازمة الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها البلاد والتي تسبب فيها انهيار سعر النفط.

الأكثر مشاهدة


التعليقات