• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 13/08/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

البابا يلتقي في زيارة مفاجئة 20 امرأة أجبرن على الدعارة

البابا يلتقي في زيارة مفاجئة 20 امرأة أجبرن على الدعارة

المصدر / وكالات

قام البابا فرنسيس الجمعة بزيارة مفاجئة لملجأ في روما تستضيف فيه جمعية خيرية كاثوليكية نساء تحررن من الإرغام على ممارسة البغاء.

وقال مسؤول في الفاتيكان -الذي لم يفصح عن موقع الملجأ على وجه الدقة- إن البابا التقى مع 20 امرأة من رومانيا وألبانيا ونيجيريا وتونس وأوكرانيا وإيطاليا، وشجعهن على "التحلي بالقوة" وهن يبدأن حياة جديدة.

وجاء في البيان أن البابا زار الجمعية التي أنشأها كاهن إيطالي، سعى إلى تحرير النساء من تجار الرقيق بغية "مخاطبة الضمائر لمكافحة الاتجار بالبشر".

وفي عام 2014 قال البابا أمام مجموعة مماثلة؛ إن تهريب البشر يمثل جرحا نازفا للمجتمع وجريمة ضد الإنسانية.

ويستقدم مهربو البشر النساء من إفريقيا وأوروبا الشرقية إلى إيطاليا وغيرها من الدول الأوروبية، بوعد العثور على عمل لهن ثم يتم إجبارهن على ممارسة البغاء.

وتقول جماعات حقوق الإنسان، إن الملايين من الأشخاص في أنحاء العالم يقعون ضحايا عمليات تهريب البشر وأنواع أخرى من أشكال العبودية الحديثة مثل البغاء وأعمال السخرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات