• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 14/08/2016 - 08:11 بتوقيت نيويورك

وزارة الداخلية الكويتية :إلقاء القبض على 10 إيرانيين

وزارة الداخلية الكويتية :إلقاء القبض على 10 إيرانيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، إلقاء القبض على 10 متسللين إيرانيين حاولوا دخول البلاد عن طريق البحر على ساحل منطقة أبو الحصانية شرقي البلاد.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن المتسللين رصدوا من قبل منظومة الرادار للإدارة العامة لخفر السواحل الساعة الثانية من فجر الأحد.

كان المتسللون يستقلون طرادا للوصول إلى ساحل منطقة أبو الحصانية، لكن زوارق خفر السواحل سارعت إلى مطاردته وصولا إلى الشاطئ، حيث ضبطت قائد الطراد الذي اعترف أن بقية المتسللين الذين كانوا برفقته نزلوا إلى الساحل.

وأوضحت الإدارة أن تنسيقا مشتركا تم بعد القبض على قائد الطراد، بين الإدارة العامة لخفر السواحل ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير والإدارة العامة لشرطة النجدة، تم على إثره ضبط المتسللين، حيث تبين أن عددهم 10 أشخاص ينتمون جميعهم إلى الجنسية الإيرانية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات