• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

مصرع مساعد وزير الدفاع اليمني في مصر واشنطن: قواتنا لن يتبقي منها سوي 200 جندي فقط الصين تصف "أمريكا" بـ"غير المسؤولة" بسبب العلاقات الأفريقية زيمبابوي تعلن حالة الطوارئ بسبب سقوط ضحايا ومفقودين في إعصار "إيدي" تفكيك 10 ألاف لغم شمال اليمن علي الحدود المشتركة مع السعودية قصف حوثي جنوب اليمن يسفر عن مقتل سيدة وإصابة 7 آخرون اليمن:خبراء إيرانيون يدربون الحوثيين على استهداف السفن وتفخيخ خطوط الملاحة تعرف على منفذ عملية سلفيت الفدائية النوعية .. "رامبو فلسطين" مسؤول أممي : مستوى الفقر والحرمان في غزة لا مثيل له في تاريخ البشرية الحديث تونس تستعد لتسلم صهر "زين العابدين بن علي" الكويت تمنع متظاهرين من الترشح للانتخابات بعد الـ40 ألف دولار.. مكافأة مدى الحياة لـ"فتى البيضة" الجزائر.. سيناريوهات ما بعد الجمعة الرابعة الفيضانات تقتل المزيد في إندونيسيا.. والحصيلة 77 ضحية إيران تستدعي سفيرها من كينيا.. بعد محاولته تهريب إرهابي

الإثنين 15/08/2016 - 07:48 بتوقيت نيويورك

قرار إسرائيليّ بإغلاق مدرسة الخان الأحمر الأساسيّة شرق القدس

قرار إسرائيليّ بإغلاق مدرسة الخان الأحمر الأساسيّة شرق القدس

المصدر / وكالات

  أعلن مكتب رئيس وزراء الاحتلال إغلاق مدرسة "الخان الأحمر الأساسيّة" في التّجمّعات البدويّة المقامة شرق القدس.

وقال عيد خميس أبو دعوك المتحدّث الرّسميّ باسم التّجمّع البدويّ في الخان الأحمر لـ "كيوبرس"، إن مكتب رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو أصدر قرارا بإغلاق مدرسة "الخان الاحمر" او التي تعرف باسم مدرسة العجال، وذلك بعد أن استدعى السفير الايطالي قبل أيّام وأبلغه بقرار إغلاق المدرسة.

ويدّعي مكتب نتنياهو أّن المدرسة مقامة في بيئة صحية غير آمنة وفي مناطق "سي" التي تسيطر عليها قوات الاحتلال وأنهم سيبلغون عبر المحامي يوم الاثنين بقرار خطّيّ.

وذكر أبو دعوك أنّ يوم الثلاثاء المقبل سيتمّ عرض القرار على المحكمة العليا الاسرائيلية التي ستبتّ فيه.

ويُذكر أنّ مدرسة الخان الأحمر تضمّ 170 طالبا وطالبة من الصّفّ الأوّل وحتّى التاسع، وهي تخدم خمسة تجمّعات بدوية مقامة شرق القدس.

وكان وزير التربية والتعليم صبري صيدم قد أعلن أنّ إطلاق العام الدراسيّ يوم الأربعاء المقبل سيكون من مدرسة الخان الأحمر الواقعة في بادية القدس، ردًّا على تهديدات الاحتلال بهدم المدرسة واستهدافه لأهالي التجمع البدوي.

التعليقات