• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 15/08/2016 - 07:51 بتوقيت نيويورك

العراق:تعيين خمسة وزراء جدد في الحكومة

العراق:تعيين خمسة وزراء جدد في الحكومة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وافق البرلمان العراقي، اليوم الاثنين، على تعيين خمسة وزراء جدد في الحكومة، فيما صوت بعدم قناعته بإجابات وزير الدفاع خالد العبيدي خلال جلسة لاستجوابه، ما يشير إلى احتمالية إقالته.

وأدى خمسة وزراء جدد في الحكومة اليمين الدستورية أمام البرلمان، من بينهم الرئيس السابق لشركة نفط الجنوب، جبار لعيبي، الذي تم تعيينه وزيرا للنفط.

وصوت المجلس بالموافقة على تعيين عبد الرازق آل عيسى وزيرا للتعليم العالي، وكاظم فنجان للنقل، وآن نافع أوسي للإعمار والإسكان، وحسن الجنابي للموارد المائية.

بينما رفض مجلس النواب اسم وزير التجارة المقترح من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي، وهو علي يوسف الأسدي، وبذلك يكون البرلمان وافق على 5 وزراء من أصل 6 طرحهم العبادي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات