• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الإثنين 15/08/2016 - 08:05 بتوقيت نيويورك

طعن زوجته حتى الموت.. والسبب «جيني »

طعن زوجته حتى الموت.. والسبب «جيني »

المصدر / وكالات

       قام رجل هندي بطعن زوجته أمام أطفاله طعنًا أودى بحياتها إلى الموت، وذلك بعد شكه في سلوكها.

وتعود القصة حين أنجبت زوجته ولدا أبيض البشرة واشقر الشعر لا يشبه والديه من الشكل واللون، وهنا ضرب شك الزوج في زوجته في أن تكون أنجبت هذا الطفل من رجل آخر، فقام بضربها ضربًا مبرحًا، حتى حضرت الشرطة، وعندها قتل الرجل زوجته.

 

وبعد إلقاء القبض على الزوج القاتل أجريت فحوصات الحمض النووي للطفل ليتبين انه بالفعل إبن الزوج القاتل، ولكنه لا يشبهه من حيث الشكل واللون وهي حالة وصفها الأطباء بأنها نادرة واستثنائية ولم يجدوا لها تفسير سوى أنها، حسب تعبيرهم، «نزوة جينية».

التعليقات