• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين..

الإثنين 15/08/2016 - 08:05 بتوقيت نيويورك

طعن زوجته حتى الموت.. والسبب «جيني »

طعن زوجته حتى الموت.. والسبب «جيني »

المصدر / وكالات

       قام رجل هندي بطعن زوجته أمام أطفاله طعنًا أودى بحياتها إلى الموت، وذلك بعد شكه في سلوكها.

وتعود القصة حين أنجبت زوجته ولدا أبيض البشرة واشقر الشعر لا يشبه والديه من الشكل واللون، وهنا ضرب شك الزوج في زوجته في أن تكون أنجبت هذا الطفل من رجل آخر، فقام بضربها ضربًا مبرحًا، حتى حضرت الشرطة، وعندها قتل الرجل زوجته.

 

وبعد إلقاء القبض على الزوج القاتل أجريت فحوصات الحمض النووي للطفل ليتبين انه بالفعل إبن الزوج القاتل، ولكنه لا يشبهه من حيث الشكل واللون وهي حالة وصفها الأطباء بأنها نادرة واستثنائية ولم يجدوا لها تفسير سوى أنها، حسب تعبيرهم، «نزوة جينية».

التعليقات