• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة حكومة الحوثي تبشر اليمنيين بمفاجآت سارة الأيام المقبلة البحرين تدافع عن نفسها.."ورشة المنامة ليست صفقة بل خطة أمريكية لإحلال السلام" لبنان تحدد موقفها من"صفقة القرن" وتعلن الرفض التام المعارضة البحرينية تعتذر للشعب الفلسطيني وتؤكد ما يحدث في المنامة وصمة عار من نظام مأجور لقوى الشر ورشة المنامة تنطلق اليوم .. موفدة هآرتس تكشف : هذا ما يجري في البحرين.. ترامب يؤكد على حقه في ضرب إيران دون مراجعة الكونغرس كوشنر لا يرى في المبادرة العربية أساسا لـ"صفقة القرن" السعودية: الحوثيون تعمدوا استهداف المدنيين بصاروخ إيراني

الإثنين 15/08/2016 - 08:07 بتوقيت نيويورك

قتل زوجته بـ«أرجيلة» وطلب من أخيها الأموال ليهرب

 قتل زوجته بـ«أرجيلة» وطلب من أخيها الأموال ليهرب

المصدر / وكالات

       في جريمة جديدة هزت الشارع اللبناني وأضيفت إلى لائحة العنف الأسري، ألقت القوى الامنية القبض على شاب قتل زوجته داخل منزلها الزوجي الكائن في منطقة القليعات – كسروان.

 وفي تفاصيل القضية، عثر على الشابة ميمونة احمد ابو العائلة، من مواليد 1996 جثة هامدة على الارض، وتحمل آثار عنف على جسدها بعد تعرضتها للضرب المبرح على يد زوجها محمد الطحش من بلدة قرقف عكار، ما ادى إلى وفاتها على الفور متأثرةً بجراحها، وترجح المعلومات ان يكون الجاني قد استخدم آلاتٍ حادة اثناء اعتدائه على زوجته.

وتبيّن في المعلومات الاولية ان الجاني يعمل في احد المطاعم، وتوارى عن الانظار بعد ارتكابه جريمته واستدان مبلغ مادي من احد رفاقه يُقدر بـ15 الف ليرة للهروب، لتتمكن شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من القاء القبض عليه بعد وقت قصير كونه المشتبه الرئيسي في مقتل زوجته.

وكشفت والدتها انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ميمونة للضرب على يد زوجها، وذلك نتيجة خلافات عائلية عدة كانت قد نشبت بينهما منذ فترة طويلة، مشيرة الى انه شوهها بزجاج الارغيلة ونحرها برقبتها وعينيها وكامل جسدها، مطالبة باعدامه.

 

 

التعليقات