• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الإثنين 15/08/2016 - 08:07 بتوقيت نيويورك

قتل زوجته بـ«أرجيلة» وطلب من أخيها الأموال ليهرب

 قتل زوجته بـ«أرجيلة» وطلب من أخيها الأموال ليهرب

المصدر / وكالات

       في جريمة جديدة هزت الشارع اللبناني وأضيفت إلى لائحة العنف الأسري، ألقت القوى الامنية القبض على شاب قتل زوجته داخل منزلها الزوجي الكائن في منطقة القليعات – كسروان.

 وفي تفاصيل القضية، عثر على الشابة ميمونة احمد ابو العائلة، من مواليد 1996 جثة هامدة على الارض، وتحمل آثار عنف على جسدها بعد تعرضتها للضرب المبرح على يد زوجها محمد الطحش من بلدة قرقف عكار، ما ادى إلى وفاتها على الفور متأثرةً بجراحها، وترجح المعلومات ان يكون الجاني قد استخدم آلاتٍ حادة اثناء اعتدائه على زوجته.

وتبيّن في المعلومات الاولية ان الجاني يعمل في احد المطاعم، وتوارى عن الانظار بعد ارتكابه جريمته واستدان مبلغ مادي من احد رفاقه يُقدر بـ15 الف ليرة للهروب، لتتمكن شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من القاء القبض عليه بعد وقت قصير كونه المشتبه الرئيسي في مقتل زوجته.

وكشفت والدتها انها ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ميمونة للضرب على يد زوجها، وذلك نتيجة خلافات عائلية عدة كانت قد نشبت بينهما منذ فترة طويلة، مشيرة الى انه شوهها بزجاج الارغيلة ونحرها برقبتها وعينيها وكامل جسدها، مطالبة باعدامه.

 

 

التعليقات