• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 16/08/2016 - 03:24 بتوقيت نيويورك

المئات يشيعون إمام نيويورك القتيل

المئات يشيعون إمام نيويورك القتيل

المصدر / وكالات

تجمع مئات المشيعين الاثنين 15 أغسطس/آب لحضور جنازة إمام مسلم ومرافقه قتلا بنيويورك، فيما استجوبت الشرطة رجلا بشأن الحادث الذي يراه الكثير من أبناء الجالية المسلمة جريمة كراهية.

  • وجذبت صلاة الجنازة على الإمام البنغالي الأصل مولاما أكونجي (55 عاما) ومرافقه ثراء الدين (64 عاما) قرابة 1000 شخص في ساحة لانتظار السيارات قرب مسرح الهجوم الذي وقع يوم 13 أغسطس/ آب عقب صلاة الظهر بمسجد الفرقان بمنطقة أوزون بارك في كوينز بنيويورك.

وفي كلمته، وعد بيل دي بلازيو رئيس بلدية نيويورك بتعزيز الشرطة لوجودها في المنطقة، على الرغم من عدم اتضاح دافع الجريمة حتى الآن.

وعلى صعيد متصل، أكد متحدث باسم شرطة نيويورك أن الرجل الذي كان يخضع للاستجواب يوم الاثنين اعتقل في ظروف غير مرتبطة بهذا الحادث ولم توجه له تهمة بشأن الحادث.

وذكرت قناة (ان.بي.سي نيوز) في وقت سابق، نقلا عن مصادر لم تسمها، أن رجلا حامت حوله بعض الشبهات اعتقل ويجرى استجوابه في الوقت الراهن.

ولم تتوصل الشرطة بعد إلى الدافع وراء الجريمة وقالت إنه لا يوجد دليل على استهداف الرجلين بسبب دينهما الاسلامي، لكنها لا تستبعد أي شيئ، بينما طالب ممثلو الجالية البنغالية المسلمة في الحي الذي يقع فيه الجامع السلطات بالتعامل مع عملية القتل التي نفذت في وضح النهار على أنها جريمة كراهية دينية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات