• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/12/2015 - 01:00 بتوقيت نيويورك

قتل ابن شقيقه ويقطعه لأجزاء لشكه بوجود علاقة غير شرعية مع زوجته

قتل ابن شقيقه ويقطعه لأجزاء لشكه بوجود علاقة غير شرعية مع زوجته

المصدر / وكالات

توصلت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم، إلى كشف غموض العثور أجزاء آدمية ملقاة بمصرف الملاحات بمنطقة نجع مطاريد بحري، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث عمه بعد شكه في وجود علاقة بينه وبين زوجته.


كانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت بلاغًا يفيد العثور على أجزاءآدمية عبارة عن رأس وجزع وقدمين بمصرف الملاحات بمنطقة نجع مطاريد بحري دائرة القسم، تم إخطار الجهات المعنية، وانتقل فريق من مباحث القسم إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أنها لرجل يرتدي كامل ملابسه في حالة انتفاخ وتعفن رُمى بحوزته متعلقاته، وبمطالعة بطاقة الهوية تبين المدعو "محمد. س. ع. س"، سائق والمبلغ بغيابه من أسرته في بلاغ بقسم شرطة الدخيلة، وبمناظرته تبين إصابته بجرح بمؤخرة الرأس وتآكل بالأطراف.

تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، لكشف غموض الحادث وتحديد شخصية المتوفى، وضبط مرتكب الواقعة.

أسفرت الجهود إلى تحديد شخصية المتوفى، حيث تبين أنه المدعو "فرج.ص.ع-20 عامًا"، عاطل، مقيم دائرة القسم، والمحرر عن غيابة المحضر إداري القسم، وكشفت التحقيقات والتحريات التي قام بها ضباط الفريق البحثي إلى أن وراء ارتكاب الحادث عم المتوفى، ويُدعى "عبد الرافع.ع. ع- 33 عامًا، حارس عقار، مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكه وتردده على زوجته بمسكنه فى عدم وجوده، مما أثار لديه الشك فى وجود علاقة آثمة بين المجني عليه وزوجته.

وأضاف، أنه قام باستدراجه للفيلا محل عمله بمنطقة كينج مريوط - دائرة القسم، وأطلق عليه عدة أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول وتخلص من الجثة بتقطيعها إلى أجزاء مستخدماً ساطورًا، ثم قام بإلقائها بمكان العثور عليها وتخلص من السلاح الناري المستخدم والساطور بإلقائهما داخل أحد صناديق القمامة.

وبإرشاده، تم ضُبط الهاتف المحمول، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات