• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/08/2016 - 04:07 بتوقيت نيويورك

"إف بي آي" يسلم الكونغرس أدلة جديدة متعلقة بالبريد الإلكتروني لـ"هيلاري"..و يتوقع ألا تنشر بدون موافقته



المصدر / وكالات

أعلن موقع الصحيفة الأمريكية الواشنطن بوست عن تسليم جهاز التحقيقات الفيدرالية الأمريكى "إف بى آى" أدلة جديدة جمعها خلال تحقيقه الجنائى، حول أزمة البريد الإلكترونى لمرشحة الرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون عقب توليها منصب وزير الخارجية الأمريكية لمجلس النواب الأمريكى.

وأكدت "الواشنطن بوست" أن جهاز الـ"إف بى آى" سلم أدلة متنوعة، من بينها تقرير مختصر للرسائل التى احتواها البريد الإلكترونى الخاص بمرشحة الرئاسة الامريكية "هيلارى كلينتون"، والخادم الإلكترونى الخاص، الذى استعانت به خلال فترة توليها منصب وزير الخارجية الأمريكية.

وقالت "بول راين" المتحدثة باسم رئيس مجلس النواب الأمريكى، إن الأدلة وزعت على اللجان المختصة لمراجعتها، مشيرة الى ان جهاز الـ"إف بى آى" شدد على سرية تلك الوثائق.

وأشارت الصحيفة الامريكية، إلى أن التقارير تمثل ضربة للحملة الانتخابية لكلينتون، وسط تقدمها على منافسها "دونالد ترامب"، خاصة بعد اتهام "براين فالون"، المتحدث باسم حملة "كلينتون" الانتخابية، بأن مطالب أعضاء الكونجرس مسيسة ولا تتعلق بالقانون، نظراء لانضمام أغلبيتهم للحزب الجمهورى الأمريكى.

وأضاف "فالون" أن الوثائق يجب أن تنشر بين العامة، حتى فى حال احتوائها على معلومات سرية وخاصة، مبديا توجسه من تغييرها وفبركتها على يد أعضاء الحزب الجمهورى بالكونجرس.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) الثلاثاء إنه يتوقع أن يحصل الكونجرس الامريكي على موافقة منه قبل نشر أي من الوثائق التي سلمها مكتب التحقيقات للمشرعين بشأن استخدام هيلاري كلينتون لمزود خاص للبريد الالكتروني اثناء عملها كوزيرة للخارجية.

وأضاف مكتب التحقيقات في بيان أن المواد التي قدمها للكونجرس تحتوي على "معلومات محظور نشرها ومعلومات أخرى حساسة ويجري تقديمها بناء على توقعات بأنها لن يجري نشرها أو الكشف عنها بدون اتفاق مع إف.بي.آي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات