• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 21/08/2016 - 15:24 بتوقيت نيويورك

فريق كلينتون: ترامب على علاقة مالية بروسيا

فريق كلينتون: ترامب على علاقة مالية بروسيا

المصدر / وكالات

ذكر الفريق الانتخابي للمرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون الأحد 21 أغسطس/آب أنه يعتقد بوجود علاقات مالية بين منافسها دونالد ترامب وروسيا.

وقال روبي موك، الإداري في حملة هيلاري كلينتون الانتخابية، خلال مقابلة مع قناة "إي بي سي" الأمريكية: "هناك مسألة خطيرة، يوجد شبكة علاقات مالية كاملة مع الروس التي يرفض هو (ترامب) الحديث عنها". مؤكدا أن ترامب واقع تحت تأثير موسكو "نحن رأينا كيف تغير برنامج الحزب الجمهوري".

وأضاف موك: "سمعنا ترامب وهو يتحدث عن الخروج من الناتو تاركين بذلك حلفاءنا في أوروبا الشرقية ضعفاء.. يجب أن يعطينا ترامب بيانات عن جميع علاقاته المالية بالإضافة إلى الإفصاح عما إذا كان قد التقى هو أو أحد مساعديه مع ممثلين من الكرملين".

الأكثر مشاهدة


التعليقات