• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/08/2016 - 02:59 بتوقيت نيويورك

كلينتون مستعدة لمناظرة "جنونية" مع ترامب

كلينتون مستعدة لمناظرة

المصدر / وكالات

صرحت المرشحة الديموقراطية لـ #البيت_الأبيض هيلاري #كلينتون أمس الاثنين أن خصمها الجمهوري دونالد #ترامب قد يقوم بأمور لا يمكن التكهن بها خلال المناظرات المقبلة، مؤكدةً أنها تستعد "لأمور جنونية".

وقالت كلينتون ممازحة لدى استضافتها في برنامج "جيمي كيميل شوو" الترفيهي على شبكة "ايه. بي. سي" الأميركية: "يجب الاستعداد لأمور جنونية. أنا مصممة على استلهام تجاربي من المدرسة الابتدائية".

ومن المقرر أن تجري المناظرة التلفزيونية الأولى بعد شهر قرب #نيويورك .

غير أن دونالد ترامب المح إلى أنه قد لا يشارك في المناظرات الثلاث المقررة، ولو أن هذه المناسبات التي تلقى متابعة شديدة من المشاهدين توفر له فرصة هامة لإقناع الناخبين المترددين في وقت تتقدمه كلينتون بفارق كبير في استطلاعات الرأي.

ويمكن فعلا توقع سجالات غير مألوفة خلال المناظرة الأولى على ضوء نهج ترامب الهجومي والانتقادات الأخيرة التي وجهها الى كلينتون وتضمنت مؤخرا تلميحات مبهمة إلى مشكلات صحية غير محددة قال إنها تعاني منها، فضلا عن نعتها بـ"المنافقة".

وطلب مقدم البرنامج جيمي كيمل ممازحا من كلينتون أن تفتح قدرا من المخللات لتثبت أنها بصحة جيدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات