• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 23/08/2016 - 16:17 بتوقيت نيويورك

فضيحة جنسية للعداء الجامايكي الشهير بولت

فضيحة جنسية للعداء الجامايكي الشهير بولت

المصدر / وكالات

نشرت طالبة برازيلية صورا لها على الفراش رفقة العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت، وذلك بعد أيام من تصريح شقيقته لوسائل الإعلام بأنه يرغب في الزواج من حبيبته الجامايكية بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية.

وقامت الفتاة جيدي دوارتي بنشر الصور مع العداء الأسرع في التاريخ على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: "لم أكن أعرف أنه مشهور، وكنت أعتقد أنه شخص عادي".

يشار إلى أن بولت على علاقة منذ عامين بعارضة الأزياء الجامايكية كاسي بينيت، ودائما ما يصفها بولت بالشخص المهم في حياته.

وقام الثنائي بإعلان ارتباطهما رسميا لكل وسائل الإعلام، بعد أن كانت العلاقة سرية.

وكان النجم الجمايكي قضى ليلة في أحد النوادي الليلية في ريو دي جانيرو احتفالا بفوزه بثلاث ميداليات ذهبية رفع بها رصيده إلى 9 ذهبيات في تاريخ مشاركاته في الألعاب الأولمبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات