• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

عسكريون متقاعدون يغلقون المداخل الرئيسية الأربعة للعاصمة اللبنانية بيروت "السبسي" يتعرض لأزمة صحية حادة وينقل بشكل عاجل إلي المستشفي العسكري روسيا تصف ورشة "المنامة" بشأن التسوية الفلسطينية الإسرائيلية بـ"غير البناء" "غريفيث" يبدأ عمله من جديد في الشأن اليمني السعودية تعلن عن انطلاق دوريات الأفواج الأمنية على الحدود اليمنية موسكو تفند أنباء تتهمها بالتشويش على أنظمة الملاحة (GPS) في إسرائيل قتيل و12 جريحا بتفجيرين انتحاريين وسط العاصمة التونسية الصين تستلم أول شحنة نفط خام إيرانية منذ انتهاء الإعفاءات الأمريكية! لدفعها لإبرام اتفاق تجاري.. ترامب يتوعد الصين "بتصعيد كبير" بدء ماراثون الديمقراطيين لاختيار منافس ترامب في الانتخابات الرئاسية تقرير إسرائيلي عن مؤتمر البحرين يكشف عن "الصفقات من وراء الكواليس" شاهد : الصورة التي هزت أمريكا و العالم تقارب أفغاني باكستاني لإنهاء حرب مستمرة منذ 18 عام سلطنة عُمان تعلن عن فتح سفارة جديدة لها لدي فلسطين إيران تعلن عن الأسباب الحقيقة للعقوبات الأمريكية الجديدة

الثلاثاء 23/08/2016 - 16:43 بتوقيت نيويورك

وعدها بأن يشفيها، فاغتصبها وسرقها

وعدها بأن يشفيها، فاغتصبها وسرقها

المصدر / وكالات

أمرت نيابة حدائق القبة في مصر برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة بحجز دجال على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب ربة منزل بعد أن أوهمها بقدرته على علاجها من العقم وأنه سيجعلها تحمل.

وكشفت تحقيقات المستشار حسين عزام وكيل أول نيابة حدائق القبة أن عامل وزوجته يعانيان من عدم الإنجاب فعرض عليهم شقيق الزوج إحضار شخص يعالجهما بالقرأن.

وصل المتهم الى الشقة وكان فى إنتظاره الزوج وزوجته وشقيقه حيث طلب منهم المتهم شرب المياه التى جلبها لهم ويظل يقرأ عليهم الى أن فقدوا وعيهم لأن الدجال كان قد وضع منوم فى مياه الشرب.

وحمل الدجال زوجة المجنى عليه إلى غرفة أخرى، وإغتصبها ثم سرق الشقة، وفر هاربا وعندما استعادت الزوحة وعيها وجدت نفسها عارية فتوجه زوجها الى قسم شرطة حدائق القبة وأبلغ عن الواقعة وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قررت حجزه على ذمة التحقيق.

التعليقات