• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيران: روحاني لن يلتقي ترامب في نيويورك معاريف : إسرائيل تتدخل في الانتخابات التونسية وتنشر أخبار كاذبة عن بعض المرشحين هجمات أرامكو.. مسؤول أميركي وآخر عراقي يكشفان مصدرها بعد هجمات أرامكو.. أسعار النفط تشتعل كوريا الجنوبية تعرب عن قلقها إزاء هجوم طائرات مسيرة على منشآت نفط بالسعودية مرسوم رئاسي يحدد حالات العفو العام في سوريا وصول مقاتلات روسية إلى تركيا لهذا السبب ترمب: نعلم مرتكب هجمات أرامكو وجاهزون للرد إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" بريطانيا: الهجوم على أرامكو خطير ويستدعي ردا تشويق في انتخابات تونس.. والنهضة "غاضبة" مسؤول أميركي كبير: إيران نفذت هجمات أرامكو من أراضيها مخالفات انتخابات الرئاسة التونسية ..سجائر و50 دينارا لشراء الأصوات قلق أوروبي لإعلان إسرائيل إمكانية ضم مناطق بالضفة الغربية اشتعال التظاهرات في شوارع هونج كونج

الثلاثاء 23/08/2016 - 16:43 بتوقيت نيويورك

وعدها بأن يشفيها، فاغتصبها وسرقها

وعدها بأن يشفيها، فاغتصبها وسرقها

المصدر / وكالات

أمرت نيابة حدائق القبة في مصر برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة بحجز دجال على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب ربة منزل بعد أن أوهمها بقدرته على علاجها من العقم وأنه سيجعلها تحمل.

وكشفت تحقيقات المستشار حسين عزام وكيل أول نيابة حدائق القبة أن عامل وزوجته يعانيان من عدم الإنجاب فعرض عليهم شقيق الزوج إحضار شخص يعالجهما بالقرأن.

وصل المتهم الى الشقة وكان فى إنتظاره الزوج وزوجته وشقيقه حيث طلب منهم المتهم شرب المياه التى جلبها لهم ويظل يقرأ عليهم الى أن فقدوا وعيهم لأن الدجال كان قد وضع منوم فى مياه الشرب.

وحمل الدجال زوجة المجنى عليه إلى غرفة أخرى، وإغتصبها ثم سرق الشقة، وفر هاربا وعندما استعادت الزوحة وعيها وجدت نفسها عارية فتوجه زوجها الى قسم شرطة حدائق القبة وأبلغ عن الواقعة وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قررت حجزه على ذمة التحقيق.

التعليقات