• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا الإذاعة العبرية :قطر رفضت طلبا إسرائيليا بعقد لقاء بين وزير خارجيتها ونتنياهو حماس تجري مشاورات مع مصر وترسل تحذيرا لاسرائيل قمة ثلاثية بأنقرة.. بوتين يعلن الاتفاق على "أساس حل دائم" بسوريا محمد علي يعلن خطته لإزاحة السيسي.. وتفاعل غير مسبوق بمواقع التواصل تصريحات صادمة لرئيس إسرائيل تزامنا مع انتخابات الكنيست الـ 22 فتاة إسرائيلية تغني لـ مصر.. فماذا قالت؟ إسرائيل تقصف العراق مجددا البحرين توقع صفقة لشراء صواريخ باتريوت الأميركية فرنسا تشيد بالسودان الجديد.. نعمل لرفعه من قائمة الإرهاب الناتو: مقتل عسكري أميركي في أفغانستان ترمب: التوقيت "غير مناسب" لزيارة كوريا الشمالية تعثر مفاوضات سد النهضة.. ومصر تطالب إثيوبيا بحسن النية هجوم أرامكو.. أميركا تتهم إيران وحديث عن "رد محدود" كشف خلايا "داعشية" في 17 منطقة روسية خلال العام الحالي

الثلاثاء 23/08/2016 - 16:43 بتوقيت نيويورك

القبض على عصابة تقوم بارتكاب جرائم القتل والخطف والسطو المسلح في ريف حماة

 القبض على عصابة تقوم بارتكاب جرائم القتل والخطف والسطو المسلح في ريف حماة

المصدر / وكالات

ألقى عناصر الأمن الجنائي في محافظة حماة القبض على عصابة ترتكب جرائم القتل والخطف والسطو المسلح وترهب المواطنين في منطقة محردة بالريف الشمالي الغربي.

وقال قائد شرطة محافظة حماة اللواء أشرف طه في تصريح بعد “عمليات المتابعة والرصد الدقيقة من قبل عناصر فرع الأمن الجنائي تمت ملاحقة أفراد عصابة تستغل الظروف الراهنة وترتكب جرائم خطف وسلب وقتل وتنكيل في منطقة محردة”.

وأشار طه إلى أنه “تم تنفيذ كمائن ومداهمة أوكار العصابة من قبل عناصر الأمن الجنائي الذين قاموا بإلقاء القبض على 4 أشخاص من أفراد العصابة وبحوزتهم أسلحة فردية”.

وبين قائد شرطة حماة أن “أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيق بارتكاب 10 جرائم تتنوع بين القتل والسطو المسلح والخطف في مناطق متفرقة من ريف حماة الشمالي الغربي” موضحاً أنه “يتم حالياً استكمال التحقيقات ومواصلة العمل لإلقاء القبض على باقي أفراد العصابة لتقديمهم إلى القضاء وفرض العقوبات بحقهم وفق القوانين النافذة”.

وألقت الجهات المختصة في حماة في الـ 25 من حزيران الماضي القبض على أفراد عصابة خطف وسطو مسلح على طريق محردة-دير شميل في ريف حماة الغربي.

التعليقات