• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إثيوبيا: وفاة مدعي عام ولاية أمهرة متأثرا بجروحه هجوم مسلح علي مسجد سبتة الإسباني دون وقوع إصابات "داعش" الإرهابي يعلن مسؤوليته عن هجوم بسكين استهدف أفراد شرطة في الشيشيان لبنان .."لن ننتظر الحل السياسي في أزمة اللاجئين السوريين في بلادنا" بعد أن مكثت أربع سنوات.. قوات إماراتية تغادر عدن لهذا السبب اشتباكات عنيفة في مدينة "إب" اليمنية بين أفراد أمن والأمن المركزي موريتانيا.. "الغزواني" وزير الدفاع السابق يعلن فوزه بكرسي الرئاسة خلال أيام.. إيران تتخذ إجراءات نووية جديدة تفاصيل الإنقلاب الفاشل في أثيوبيا والقبض علي منفذيه السفارة الأمريكية بإسرائيل توجه تحذيراً للأمريكيين المقيمين في الأراضي الفلسطينية كلمة لكوشنر وبإدارة توني بلير.. المسودة الأولية لبرنامج "ورشة البحرين" الولايات المتحدة تكشف حقيقة "رسالة إيران" عبر عُمان مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تلتقي مع مادورو وجوايدو في فنزويلا البحرية الليبية تنقذ 199 مهاجراً خلال 3 أيام تحدث عبر الحاجز الزجاجي.. ماذا حدث لصوت السيسي؟

الثلاثاء 23/08/2016 - 16:43 بتوقيت نيويورك

القبض على عصابة تقوم بارتكاب جرائم القتل والخطف والسطو المسلح في ريف حماة

 القبض على عصابة تقوم بارتكاب جرائم القتل والخطف والسطو المسلح في ريف حماة

المصدر / وكالات

ألقى عناصر الأمن الجنائي في محافظة حماة القبض على عصابة ترتكب جرائم القتل والخطف والسطو المسلح وترهب المواطنين في منطقة محردة بالريف الشمالي الغربي.

وقال قائد شرطة محافظة حماة اللواء أشرف طه في تصريح بعد “عمليات المتابعة والرصد الدقيقة من قبل عناصر فرع الأمن الجنائي تمت ملاحقة أفراد عصابة تستغل الظروف الراهنة وترتكب جرائم خطف وسلب وقتل وتنكيل في منطقة محردة”.

وأشار طه إلى أنه “تم تنفيذ كمائن ومداهمة أوكار العصابة من قبل عناصر الأمن الجنائي الذين قاموا بإلقاء القبض على 4 أشخاص من أفراد العصابة وبحوزتهم أسلحة فردية”.

وبين قائد شرطة حماة أن “أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيق بارتكاب 10 جرائم تتنوع بين القتل والسطو المسلح والخطف في مناطق متفرقة من ريف حماة الشمالي الغربي” موضحاً أنه “يتم حالياً استكمال التحقيقات ومواصلة العمل لإلقاء القبض على باقي أفراد العصابة لتقديمهم إلى القضاء وفرض العقوبات بحقهم وفق القوانين النافذة”.

وألقت الجهات المختصة في حماة في الـ 25 من حزيران الماضي القبض على أفراد عصابة خطف وسطو مسلح على طريق محردة-دير شميل في ريف حماة الغربي.

التعليقات