• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 26/08/2016 - 07:51 بتوقيت نيويورك

تجدد الاشتباكات في منطقة الـ1070 بحلب

تجدد الاشتباكات في منطقة الـ1070 بحلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفادت مصادر إعلامية ، اليوم الجمعة ، باستمرار الاشتباكات في منطقة الـ1070 في مدينة حلب في محاولة من قبل الجيش السوري لاستعادة السيطرة على كتل الأبنية جنوب المنطقة.

وتستمر الاشتباكات على الجبهة الجنوبية لمدينة حلب بين الجيش السوري ومسلحي "جيش الفتح" و"جبهة النصرة" والفصائل الإسلامية الأخرى عبر محورين رئيسيين: الكليات العسكرية – مشروع الـ 1070 شقة وسط نجاح الجيش في إحراز تقدم ميداني لم يغير في خريطة السيطرة العسكرية.

وترافقت الاشتباكات مع قصف جوي ومدفعي على نقاط تمركز المسلحين عبر الجبهة المذكورة وسط تقدم الجيش عبر محور الكلية الفنية الجوية، حيث تركزت الاشتباكات في داخلها في محاولة الأخير للتثبيت في الكتل الشرقية بعد السيطرة على الكتل الشمالية سابقا.

بالتزامن مع ذلك نجح الجيش في بسط سيطرته على معظم مشروع الـ 1070 شقة عدا عدد من الكتل في الجهة الجنوبية من المنطقة حيث يتمركز فيها قناصو الفصائل المسلحة في محاولة لتأخير تقدم الجيش السوري والقوات الرديفة.

في حين تشهد باقي جبهات المدينة هدوء حذراً تتخلله أصوات الضربات الجوية والمدفعية لأرتال وتحركات المسلحين عبر المحور الغربي من المدينة في حي الراشدين في محاولة للجيش لقطع طرق إمداد المجموعات المسلحة نحو مناطق تواجدها في جنوب غرب المدينة قادمة من ريف إدلب الشرقي

الأكثر مشاهدة


التعليقات