• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/12/2015 - 19:32 بتوقيت نيويورك

ألمانيا تقرر بيع "إسرائيل" خامس غواصة متطورة من نوع دولفين

ألمانيا تقرر بيع

المصدر / وكالات

كشفت صحيفة معاريف العبرية عن قرار الماني لبيع اسرائيل غواصة خامسة جديدة ومتطورة بعد إقرار الحكومة الالمانية بيع "إسرائيل" العام الماضي أربع غواصات.

وبحسب صحيفة معاريف فقد نقلت تقارير إعلامية ألمانية عن مسؤولين في الحكومة الألمانية قولهم أن الحكومة قررت بيع "إسرائيل "غواصة خامسة هذا العام من طراز دولفين التي تعتبر الأكثر تطوراً في العالم والقادرة على حمل رؤوس نووية تطلق من البحر.

 ويأتي قرار ألمانيا بيع هذه الغواصة الخامسة في اطار التعاون الألماني الاسرائيلي في مجال الأمن حيث كان هناك اتفاق بين الدولتين على أن تقوم ألمانيا ببيع "إسرائيل" ست غواصات متطورة بأسعار تساهم ألمانيا في الثلث بالأسعار .

 وبحسب معاريف فقد انتقدت جهات ألمانية هذا القرار للحكومة كونه يأتي رغم مواصلة "إسرائيل" رفض الضغوط العالمية والألمانية من اجل التقدم بمباحثات السلام حيث كانت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل قد علقت بيع "إسرائيل" لصفقة الغواصات لعدة أشهر بعد أن رفض رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في العام 2014 المطالب الألمانية بوقف الاستيطان لكن ألمانيا سرعان ما تراجعت عن قرارها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات