• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/09/2016 - 17:41 بتوقيت نيويورك

الحفل الأخير لرئيس شرطة نيويورك

الحفل الأخير لرئيس شرطة نيويورك

المصدر / احمد مراد

في حفل الترقية الأخير

رئيس شرطة نيويورك يمنح ترقتين استثناءين لظباط عرب

قام رئيس شرطة نيويورك السيد wiliam j . bratton   بترقية العديد من منتسبين شرطة نيويورك الي رتب أعلي في حفل الترقية الاخير الذي يشهده بصفته رئيس للشرطة أثر تقدمه باستقالته .

حيث أوضح براتون (68 عاما) في مؤتمر صحفي مشترك مع عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، في وقت سابق وقبل المسؤول المخضرم عرضا مقدما من شركة «تينيو»، التي يقع مقرها في نيويورك، لتقديم استشارات حصرية لمدراء شركات كبرى.

وبعد قليل من الإعلان عن استقالة براتون، كشفت الشركة في بيان أنها سوف تستعين بدءا من سبتمبر المقبل بخدمات المسؤول؛ صاحب الخبرة الممتدة على مدار 48 عاما في أجهزة الشرطة بالولايات المتحدة.

يذكر يل براتون مفوض شركة نيويورك قد صرح لشبكة "سي بي اس" بعد يوم من إعلانه انه سيتقاعد في سبتمبر "ترامب يرعبني، بل يثير في قلبي الرعب بصراحة".

وقال براتون، انه لا يستطيع أن يفهم كيف حصل المرشح الجمهوري على كل هذا الدعم، وأضاف "يذهلني إعجاب مجموعات المحاربين القدامى به".

وتابع براتون الذي خدم في حرب فيتنام "لقد شاهدت الحملة بكاملها ولا استطيع سوى أن أعجب" بما حدث.

وقال قائد الشرطة الذي يحظى باحترام عالمي إن ترامب "يفتقر إلى العمق في مختلف القضايا" كما يفتقر إلى التعاطف، مشيرا إلى رفضه الاعتذار من والدي الجندي الأميركي الذي قتل في العراق، الجدير بالذكر ان رئيس شرطة نيويورك تحدث عبر الاسكايب مع المحامي الباكستاني الذي احرج ترامب في مؤتمر الحزب الديمقراطي خضر خان في حوار دافي وموثر وواجه خلال المحامي خضر خان الشكر لرئيس شرطة نيويورك لتعامله بمنتهي الالتزام والحيادية مع جميع المواطنين الامريكيين بدون تميز بسبب العرق او اللون او الدين .شهدت الاتصال في حفل جميعة الظباط المسلمين في الاسبوع الاول من اغسطي الماضي

وقد قام السيد براتون بترقية الكابتن محمد الأمين الي رتبة المحقق الثاني في ترقية استثانية وفي حديث خاص لقناة فارس منهاتن قال السيد محمد امين انه يشكر رئيس الشرطة السيد براتون مرتين مرة لموقفه من المرشح الجمهوري تيد كروز وسرعة رده وحسمه في الرد بعد تصريحات تيد كروز المسيئة عن المسلمين وبيشكره مرة اخري لدعمه له وترقيته . وشكر المحقق محمد الأمين الظباط المسلمين الذين سبقوه وفتحوا له وللظباط المسلمين المجال للترقية من خلال كسب ثقة القيادات والمواطنين وذكر منهم علي سبيل المثال لا الحصر المحقق احمد ناصر والكابتن رافت عواد .وشكر الجاليات العربية والاسلامية لدعمه ووقوفهم بجواره حتي وصل الي ما وصل اليه .هذا ولقد أرسل المحقق محمد الأمين رسالة تطمين الي جاليات المهاجرين بولاية نيويورك ان تعامل شرطة نيويورك لن يختلف حتي في حالة فوز ترامب بالرئاسة فامريكا دولة مؤسسات .وفي لقطة طريفة ارتدت سارة الامين كاب الشرطة الخاص بوالده طوال الحفل واعربت عن سعادتها وفخرها بابيها وترقيته . يمكنكم مشاهدة الحوار مع المحقق محمد الأمين علي قناة فارس منهاتن علي الرابط https://www.youtube.com/watch?v=8kfN1a7rv90

في حين ذكر السيرجنت عمر سالم لقناة فارس منهاتن والذي انهي دراستة كطبيب للعلاج الطبيعي قبل ان يلتحق بالعمل بشرطة نيويورك قبل عشرة عام انه يعتبر الترقية ليست له وحده ولكنها هبة لكل الاقارب والاصدقاء والجيران الذي سيعمل علي مساعدته بشكل أفضل واكبر ابتدءا من اليوم . يمكنكم مشاهدة الحوار مع السيرجينت عمر كاملا علي الرابط https://www.youtube.com/watch?v=fBAa4HvHeHg

الجدير بالذكر ان شقيق عمر السيد سالم سالم يعمل ايضا بوليس اوفسير في شرطة نيويورك

التقيت بوالدهم السيد سالم والذي ساعدهم ودعمهم في قرارهم بالالتحاق بالعمل بالشرطة وقال انه يشعر بالفخر الشديد لترقية ابنه اليوم لرتبة سيرجينت .

حظي الخفل الاخير لرئيس شرطة نيويورك علي تغطية اعلامية واسعة من العديد من وسائل الاعلام الامريكية والعالمية حيث قامت بالتغطية شبكة فوكس نيوز والسي ان ان وقناة فارس منهاتن واذااعة صوت العرب بامريكا وجريدة غربة نويورظ وعرب استوريا .

وفي النهاية قمنا بتهئنة الظباط بترقيهم متمنين لهم مزيدا من التقدم والنجاح لخدمة مجتمعهم .

اعداد وتصوير

احمد مراد

كاتب صحفي

مقيم بنيويورك

Amourad978@aol.com

الأكثر مشاهدة


التعليقات