• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 03/09/2016 - 09:59 بتوقيت نيويورك

روسيا ..لإسرائيل ..الاستيطان على الأراضي الفلسطينية غير قانوني

روسيا ..لإسرائيل ..الاستيطان على الأراضي الفلسطينية غير قانوني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، أن موسكو أشارت إلى إسرائيل مجددا بعدم قانونية سياسة الاستيطان على الأراضي الفلسطينية.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن موسكو ترى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الاستيطانية على الأراضي الفلسطينية يؤثر سلبا على الجهود التي تبذل من أجل إنشاء ظروف لاستئناف محادثات سلام حول التسوية بين البلدين.

وقال البيان: "موسكو تلقت بقلق بالغ الرسائل حول موافقة السلطات الإسرائيلية على بناء 285 وحدة استيطانية جديدة في المستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والقدس الشرقية، وكذلك إضفاء الشرعية في الوقت نفسه وبأثر رجعي لـ179 منشأة استيطانية في مستوطنة عوفاريم التي شيدت دون التراخيص الرسمية اللازمة".

وأعطيت الموافقة على بناء نحو 2600 وحدة سكنية (استيطانية) منذ بداية هذا العام، من ضمنها 750 وحدة تمت الموافقة عليها بعد تشييدها".

وأضاف البيان: "وفي هذا الصدد، نؤكد من جديد الموقف المبدئي لروسيا وكامل المجتمع الدولي حول عدم قانونية هذه النشاطات على الأراضي الفلسطينية المحتلة. ونعتقد أن تنفيذ المشاريع الإسرائيلية المذكورة سيؤثر سلبا على الجهود الجارية لتهيئة الظروف المناسبة لاستئناف مفاوضات السلام على مبدأ حل الدولتين".

الأكثر مشاهدة


التعليقات