• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 05/09/2016 - 02:15 بتوقيت نيويورك

وكالة الاستخبارات الأمريكية تتهكم على الصين ثم تعتذر على تويتر

وكالة الاستخبارات الأمريكية تتهكم على الصين ثم تعتذر على تويتر

المصدر / وكالات

انتقدت وكالة الاستخبارات الوطنية الأمريكية الصين على حسابها الرسمي على موقع تويتر، قبل أن يتم مسحه سريعا من على الحساب يوم السبت، مؤكدة في تغريدة أخرى أن التغريدة كتبت خطأ.
وحسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، فإن التغريدة قالت عن الصين "دولة راقية كالعادة"، مشيرة إلى مقال في جريدة نيويورك تايمز الأمريكية حول سلوك مسئول صيني اتسم بالعدوانية مع أحد مساعدي البيت الأبيض وعلى مدرج الطائرات في الصين خلال انتظار هبوط طائرة الرئاسة الأمريكية.
وقد مسحت وكالة الاستخبارات التغريدة بشكل سريع من على حسابها الذي يتابعه أكثر من 83 ألف شخص، وكتبت اعتذارا.
وقالت في الاعتذار "نعتذر عن تدوينة سابقة كتبت عن طريق الخطأ على حسابنا ولا تمثل وجهة نظر الوكالة، نعتذر عن ذلك الخطأ."
وقد شجع مسئول سابق في الوكالة التدوينة الأولى، مطالبا بإعطاء المسئول عن نشر هذه التغريدة ميدالية أو زيادة راتبه.
وتتبع وكالة الاستخبارات الأمريكية البنتاجون، وتعتبر أحد أكثر أذرع الحكومة الأمريكية سرية، وتعمل كذلك على أكثر المهمات الأمريكية حساسية.
ويعود هذا اللغط الدبلوماسي إلى ما قام به دبلوماسي صيني، عندما طالب برحيل الصحفيين الأمريكيين من على مدرج طائرة الرئيس الأمريكي في الصين، ورد عليه مسئول من البيت الأبيض مؤكدا أن ينتظر وصول رئيس بلاده وطائرته، مما أدي إلى أن رفع المسئول الصيني صوته بقوله "وهذه بلدنا".

وكالة الاستخبارات الأمريكية تتهكم على الصين ثم تعتذر على تويتر

الأكثر مشاهدة


التعليقات