• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 06/09/2016 - 11:48 بتوقيت نيويورك

افتتاح أول مركز لاستقبال اللاجئين فى لندن منتصف الشهر المقبل

افتتاح أول مركز لاستقبال اللاجئين فى لندن منتصف الشهر المقبل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرحت  رئيسة بلدية باريس آن هيدالجو اليوم /الثلاثاء/ عن افتتاح أول مركز استقبال مؤقت للاجئين بالعاصمة الفرنسية في منتصف أكتوبر المقبل، لاستيعاب 400 شخص في مرحلة أولية.

وقالت هيدالجو- في مؤتمر صحفي عقدته اليوم حول هذا المشروع الذي أطلق في نهاية مايو- أن المركز، المقام في موقع صناعي سابق في شمال باريس، سيخصص للرجال فقط حيث سيمكنهم الإقامة فيه من 5 إلى 10 أيام والاستفادة من المساعدة النفسية والطبية. 

وأشارت هيدالجو إلى وجود موقعين لهذا المركز الأول للرجال في الدائرة الـ18 والآخر للسيدات والأطفال (350 مكانا) بمصنع قديم في منطقة "ايفري سُوَر سين" على أن يتم افتتاح هذا الأخير قبل نهاية العام الجاري.

وذكر مصدر مطلع أن تكلفة هذا المركز بلغت 6.5 مليون يورو تتحمل بلدية باريس %80 منها. 

وجدير بالذكر أن مدينة باريس شهدت منذ يونيو 2015 أكثر من 20 عملية إخلاء لمخيمات عشوائية لمهاجرين بباريس وتم نقلهم إلى مراكز إيواء، و كانت آخر هذه العمليات الثلاثاء الماضي حيث تم فُض مخيم يعيش فيه مئات الأشخاص في شمال العاصمة

الأكثر مشاهدة


التعليقات