• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/09/2016 - 15:09 بتوقيت نيويورك

حكم إسباني ينقذ لاعبا من الموت

حكم إسباني ينقذ لاعبا من الموت

المصدر / وكالات

أنقذ الحكم الشاب "دانييل جارسيا" حياة مهاجم فريق "أورجافونا" أثناء مباراة ودية على ملعب "فيا ديل ريو" بمدينة قرطبة بعدما بلع اللاعب لسانه عقب اصطدام مع أحد لاعبي الخصم.

وكانت المباراة التي يقودها "دانييل جارسيا" بين فريقين من دوري الدرجة الأولى الأندلسي على كأس "ماتياس براتس" الودية.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية فإن الحكم أوقف المباراة قبل 10 دقائق من نهايتها، حيث قال: "رأيت اللاعب يتشنج وأسنانه منطبقة على بعضها. حاولت فتح فمه في لحظة أصيب فيها الموجودون بشلل تام"، مضيفا :"ظللت أشاهد الفتى وقلت لنفسي سيموت هكذا بين أيدينا".

وتابع جارسيا: "قلت لنفسي لا يجب أن أترك هذا يحدث. أصررت وحاولت بكل السبل فتح فمه وإخراج لسانه. تمكنت من إدخال أظافري بين أسنانه وبعدها أصابعي وفتحت فمه ولحسن الحظ ظهرت بعدها ممرضتان".

وأشار الحكم إلى أن الممرضتين تمكنتا بفضل خبرتيهما من السيطرة على الوضع ومرت الأزمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات