• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/09/2016 - 15:32 بتوقيت نيويورك

طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص DNA لابني!

طليق أصالة يفجر مفاجأة: سأجري فحص DNA لابني!

المصدر / وكالات

بعد أن تطرقت وسائل الإعلام لقضية تصريح خالد ابن الفنانة أصالة بنيته لتبديل "شهرته" من خالد أيمن الذهبي إلى خالد طارق العريان،

طالب أيمن الذهبي الزوج السابق للفنانة أصالة نصري، بإجراء تحليل DNA(الحمض النووي) للتأكد من أبوته له.

وأجرى اتصالاً بمكتب مجلة "الجرس" وأعلن فيه عن نيته بإجراء إثبات فحص نسب لابنه خالد من أصالة قائلاً: "أتخذ كافة التدابير لإجراء فحوصات الـ DNA لابني خالد كي أتأكد أنه إبني لأن أمه تصرّ على أنه ليس ولدي وهي تتحداني في السرّ والعلن وأنا لا أخطف أولاد الناس.

وتابع: إن كان خالد ليس من لحمي ودمي فيكون ما قالته أصالة صحيحاً ومن حقها أن تسمّي ابنها على اسم من تشاء وأن تحرمني حقاً هو ليس لي بالأساس. أما إذا تبين لي بعد الفحوصات أن خالد من صلبي وهو ابني فسأنتقل بعدها إلى اتخاذ تدابير أخرى عبر المحاكم والقضاء وعبر محكمة الشعب أي الرأي العام ولن أحتفظ بسرّ بعد الآن مهما كانت النتائج المترتبة عليه".

يُذكر أن خالد كان قد صرّح في مقابلة لمجلة "لها" بتاريخ 25 كانون الأول من العام 2015 الماضي أنه يفكر بالفعل أن يُغيّر شهرته من "العريان إلى "الذهبي" حيث قال: "أتعامل مع "تيتو" وكأنه أبي، فكل ذكريات طفولتي معه، ولا أتذكر أي شيء قبله".

الأكثر مشاهدة


التعليقات