• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/09/2016 - 02:23 بتوقيت نيويورك

مدير مكتب خامنئي: بين إيران والسعودية بحر من الدماء وآل سعود " أبناء اللات والعزى"

مدير مكتب خامنئي: بين إيران والسعودية بحر من الدماء وآل سعود

المصدر / وكالات

قال مدير مكتب المرشد الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي، إن بين إيران والسعودية بحر من الدماء وأن “آل سعود أبناء الطاغوت واللات والعزى” في أشد تصريح من الطرف الإيراني منذ اشتداد الحرب الكلامية بين البلدين، منذ الإثنين الماضي.

وخلال حفل اختتام دورة لتعليم القرآن الكريم، قال محمد محمدي غلبايغاني إنه “لا يمكن نسيان ممارسات السعودية خلال العام الماضي، وعام 1987، بيننا وبينهم بحر من الدماء، ولاينبغي لهذه الجرائم أن تُنسى”.

وأضاف غلبايغاني : “لقد قال الشيخ عبد العزيز (المفتي السعودي)،قبل يومين في معرض رده على رسالة المرشد الإيراني الأعلى، التي تفاعلت في كل أنحاء العالم، أن الإيرانيين ليسوا مسلمين، بل مجوس وأبناء وجوس، عليهم أن يعرفوا أنهم أبناء الطاغوت، واللات والعزى، أنتم ذاتكم الذين تعملون على تدمير الإسلام، مثلما فعل أجدادكم”.

وكان السيد علي خامنئي، وجه رسالة إلى العالم الإسلامي، بمناسبة موسم الحج، شن فيها هجوما لاذعاً على السعودية، مشككاً في قدرتها على إدارة شؤون الحج، مما دفع المفتي السعودي، الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، إلى وصف الإيرانيين بأبناء المجوس، وأنهم غير مسلمين.

وأكد غلبايغاني أن “رسالة المرشد الإيراني بداية لسقوط آل سعود”، مشككاً بقدرة السعودية على خدمة الحجاج، وإدارة الحرمين الشريفين، وقال : “أي خادم ؟ حكام مكة اغتصبوا الحرمين، أي خدمة ومنظمو الحج السعوديون، لم يسمحوا لضيوف الرحمن والحجاج، بتناول جرعة من الماء العام الماضي، تحت درجة حرارة وصلت الخمسين، ليموتوا عطشى”.

وقال : “لقد قضى نحو 8 آلاف شخص خلال الحج (العام الماضي) فهل يمكن لحكام مكة أن يكونوا خدمة للحرمين الشريفين، هل هؤلاء المرجرمون يمكنهم خدمة الحجاج؟”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات