• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/09/2016 - 16:28 بتوقيت نيويورك

صحيفة بريطانية تزعم: هيلاري ماتت وما نراه "شبيهة لها"!

صحيفة بريطانية تزعم: هيلاري ماتت وما نراه

المصدر / وكالات

قالت صحيفة مترو البريطانية اليوم، إن مرض المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون أثار العديد من نظريات المؤامرة ومنها أنها ماتت وما نراه أمامنا هي شبيهة لها.

ورصدت الصحيفة ما تداوله معارضون لهيلاري عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صور قالوا إنها تظهر كلينتون عقب ذهابها لبيت ابنتها عقب تعرضها لوعكة صحية خلال حضورها مراسم إحياء ذكري هجمات 11 سبتمبر، وقالوا إن السيدة التى خرجت من المنزل بملابس هيلاري ليست هي بل شبيه لها.

وأثارت مقاطع فيديو ظهرت فيها هيلاري كلينتون، وهي تترنح وتكاد تسقط أرضا، مزيدا من الشكوك بشأن الحالة الصحية للمرشحة الديمقراطية، وبالتالي أهليتها لرئاسة الولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم كلينتون، نيك ميريل، إن المرشحة الديمقراطية غادرت موقع برجي مركز التجارة العالمي بعد حوالي 90 دقيقة بسبب شعورها بالإنهاك، ولاحقا أعلنت طبيبة كلينتون أن الأخيرة تعاني من التهاب رئوي، وأنها أصيبت أثناء المراسم بإعياء ناجم عن حالة "جفاف وحمى"، قبل أن تؤكد الحملة الانتخابية إلغاء رحلة إلى ولاية كاليفورنيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات