• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 14/09/2016 - 15:11 بتوقيت نيويورك

تعرف على الأفلام المصرية الأعلى إيراداً في أول أيام عيد الأضحى

تعرف على الأفلام المصرية الأعلى إيراداً في أول أيام عيد الأضحى

المصدر / وكالات

تصدر فيلم "لف ودوران" للنجم أحمد حلمي والنجمة دنيا سمير غانم سباق اليوم الأول من عيد الأضحى بإيرادات قدرها 3 ملايين و302 ألف جنيه، من إجمالي إيرادات 7ملايين و323 ألف جنيه حققتها أفلام العيد.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يقع فى حب فتاة أجنبية، ويقرر الزواج منها مثل والده الذي ترك والدته وتزوج من أجنبية، فتعترض والدته على زواجه مثل أبيه ويقع في غرام فتاة مصرية ويتزوج منها فى النهاية.

 

 

كلب بلدي

ونجح فيلم "كلب بلدي" في احتلال المركز الثاني بإيرادات قدرها مليون و530 ألف جنيه، والفيلم بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وندى موسي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ، وهو من إخراج معتز التوني وتأليف شريف نجيب وأحمد فهمي.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول لص يقوم بسرقة الكلاب البلدي وبيعها، والغريب أن اللص تعلم طريقة سرقة الكلاب من والدته الكلبة التي أرضعته وهو صغير مما أدى إلى اكتسابه لقوى خارقة.

 

 

حملة فريزر

وحلّ فيلم "حملة فريزر" في المركز الثالث بإيرادات قدرها مليون و521 ألف جنيه والفيلم بطولة هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ودارين حداد ونسرين أمين وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم من خلال مجموعة من ضباط المخابرات يقررون السفر إلى إيطاليا عقب تبدل الحالة المناخية لمصر وتحولها إلى صقيع تام، للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي ويتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملون مع ممثل فاشل يقابلوه هناك ويدعى مديح البلبوصي وفتاة لديها سوابق في اﻵداب.

 

 

عشان خارجين

وحصد فيلم "عشان خارجين" بإيرادات قدرها 902 ألف جنيه، والفيلم بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم وضياء الميرغني وطاهر أبو ليلة ومنير مكرم ومحمود الليثي ونسرين أمين وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب وفتاة يقعان في الحب، ولكنهما يتعرضان لصعوبات ومواقف ومشكلات كبيرة.

 

 

صابر جوجل

وحل فيلم "صابر جوجل" في المركز قبل الأخير بإيرادات قدرها 455 ألف جنيه، والفيلم بطولة محمد رجب وسارة سلامة وفراس سعيد ورضا إدريس وأحمد صيام وحسن عبدالفتاح، وهو من إخراج محمد حمدي.

وتدور أحداث الفيلم من خلال شخصية صابر علي الطماني وهو رجل بارع في التعامل مع التكنولوجيا والاتصالات، ويطلق عليه الجميع "صابر جوجل"، وتدخله براعته تلك في عالم كامل من الصفقات المشبوهة وغير الشرعية مع رجال اﻷعمال، ويقوم بالهرب إلى إحدى الدول اﻷوروبية بعد واحدة من تلك الصراعات، لكن اﻷمر لا ينتهي عند هذا الحد.

 

تحت الترابيزة

وتذيل سباق إيرادات أفلام العيد الفنان محمد سعد بفيلمه الجديد "تحت الترابيزة" بإيرادات قدرها 276 ألف جنيه، ويشارك محمد سعد بطولة الفيلم منه فضالي ونرمين الفقي وحسن حسني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي من خلال شخصية المحامي "عاصم سنجاري"، الذي يتعرض لحادث قطار، فيتحول إلى شخص آخر وهو "حنكو"، ويقوم بالترافع في قضايا لعدد من الوزراء المتهمين في قضايا فساد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات