• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسمياً.. توقف محادثات السلام بين طالبان والحكومة الأفغانية توقف جميع وسائل النقل وسط العاصمة الجزائرية بسبب التظاهرات السودان تشن حملة إقالات موسعة لعدد من المسئولين للمرة الأولي .. طيران فرنسا يقصف "طرابلس" "غريفث" .. الانسحاب العسكري للحوثيين من الحديدة خلال الأسابيع المقبلة "داعش" يعلن عن أول هجوم له في الكونغو مذبحة تطيح بحكومة مالي في صحيفة "آي": حكومة العراق "تخلت عن" من ساعدوها في دحر تنظيم الدولة الإسلامية الجيش الليبي يرسل تعزيزات عسكرية لمدينة غريان البيت الأبيض: ترمب أول زعيم سيلتقي إمبراطور اليابن الجديد السودان: إعفاء وكيل وزارة الخارجية بعد نفيه خبر "العربية" حراك الجزائر مستمر.. عين المتظاهرين على تنازل جديد ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط ترامب يبحث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي الشأن الإيراني وأسواق النفط مسؤول أمريكي سابق يدعو ألمانيا لترويع روسيا

الخميس 15/09/2016 - 11:30 بتوقيت نيويورك

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي أربعة أشخاص مصرعهم عندما سقطت طائرة خفيفة كانوا على متنها أثناء عرض في مهرجان للطيران مقام على هامش معرض شيجياتشوانغ الدولي للطيران، الذي كان افتتح فعالياته يوم الثلاثاء الماضى في المدينة بمقاطعة خبى بشمال الصين.

وذكرت وسائل الاعلام الصينية ، إن الطائرة من طراز (إل إى-500) ذات الاربعة إلى خمسة مقاعد منإنتاج شركة آفيك عملاق صناعة الطيران في الصين.

وقال شاهد عيان إن الحادث وقع في نحو الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت بكين)، وان الطائرة هوت فجأة من السماء لترتطم بالارض مخلفة وراءها الكثير من الدخان الأسود.

يذكر أن المعرض الذي ينظمه نادي آفيك للطيران يضم أكثر من 50 مصنعا وشركة للطيران ويشارك فيه نحو 150 طائرة.

التعليقات