• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الخميس 15/09/2016 - 11:30 بتوقيت نيويورك

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي أربعة أشخاص مصرعهم عندما سقطت طائرة خفيفة كانوا على متنها أثناء عرض في مهرجان للطيران مقام على هامش معرض شيجياتشوانغ الدولي للطيران، الذي كان افتتح فعالياته يوم الثلاثاء الماضى في المدينة بمقاطعة خبى بشمال الصين.

وذكرت وسائل الاعلام الصينية ، إن الطائرة من طراز (إل إى-500) ذات الاربعة إلى خمسة مقاعد منإنتاج شركة آفيك عملاق صناعة الطيران في الصين.

وقال شاهد عيان إن الحادث وقع في نحو الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت بكين)، وان الطائرة هوت فجأة من السماء لترتطم بالارض مخلفة وراءها الكثير من الدخان الأسود.

يذكر أن المعرض الذي ينظمه نادي آفيك للطيران يضم أكثر من 50 مصنعا وشركة للطيران ويشارك فيه نحو 150 طائرة.

التعليقات