• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الخميس 15/09/2016 - 11:30 بتوقيت نيويورك

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي أربعة أشخاص مصرعهم عندما سقطت طائرة خفيفة كانوا على متنها أثناء عرض في مهرجان للطيران مقام على هامش معرض شيجياتشوانغ الدولي للطيران، الذي كان افتتح فعالياته يوم الثلاثاء الماضى في المدينة بمقاطعة خبى بشمال الصين.

وذكرت وسائل الاعلام الصينية ، إن الطائرة من طراز (إل إى-500) ذات الاربعة إلى خمسة مقاعد منإنتاج شركة آفيك عملاق صناعة الطيران في الصين.

وقال شاهد عيان إن الحادث وقع في نحو الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت بكين)، وان الطائرة هوت فجأة من السماء لترتطم بالارض مخلفة وراءها الكثير من الدخان الأسود.

يذكر أن المعرض الذي ينظمه نادي آفيك للطيران يضم أكثر من 50 مصنعا وشركة للطيران ويشارك فيه نحو 150 طائرة.

التعليقات