• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الخميس 15/09/2016 - 11:30 بتوقيت نيويورك

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

سقوط طائرة خفيفة شمال الصين ومصرع طاقمها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي أربعة أشخاص مصرعهم عندما سقطت طائرة خفيفة كانوا على متنها أثناء عرض في مهرجان للطيران مقام على هامش معرض شيجياتشوانغ الدولي للطيران، الذي كان افتتح فعالياته يوم الثلاثاء الماضى في المدينة بمقاطعة خبى بشمال الصين.

وذكرت وسائل الاعلام الصينية ، إن الطائرة من طراز (إل إى-500) ذات الاربعة إلى خمسة مقاعد منإنتاج شركة آفيك عملاق صناعة الطيران في الصين.

وقال شاهد عيان إن الحادث وقع في نحو الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت بكين)، وان الطائرة هوت فجأة من السماء لترتطم بالارض مخلفة وراءها الكثير من الدخان الأسود.

يذكر أن المعرض الذي ينظمه نادي آفيك للطيران يضم أكثر من 50 مصنعا وشركة للطيران ويشارك فيه نحو 150 طائرة.

التعليقات