• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 15/09/2016 - 11:37 بتوقيت نيويورك

فلسطين: اسرى جدد ينضمون للإضراب فى سجون الاحتلال

فلسطين: اسرى جدد ينضمون للإضراب فى سجون الاحتلال

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفع عدد الأسرى الذين يخوضون الإضراب المفتوح عن الطعام تضامنا مع الأسرى المضربين ضد اعتقالهم الإداري - محمد ومحمود البلبول ومالك القاضي الذين يمرون بوضع صحي خطير جدا ويرقدون في المستشفيات الإسرائيلية - إلى 100 أسير.

وقالت هيئة شئون الأسرى والمحررين الفلسطينيين اليوم الخميس، أن هؤلاء الأسرى إمتنعوا عن تناول الطعام وأعلنوا أن هذه المرحلة الأولى لسلسلة من الخطوات التضامنية وأنهم لن يتركوا إخوانهم فريسة سهلة لسياسة الحقد والعنصرية التي تستند عليها حكومة الإحتلال في التعامل مع الأسرى.

وأضافت الهيئة أن الإضراب سيكون على دفعات حيث ستكون البداية في سجون عوفر والنقب ونفحة وريمون وأنه سيمتد إلى باقي السجون، مشيرة إلى أن 50 أسيرا شرعوا في هذا الإضراب منذ يوم امس.

وحملت الهيئة الإحتلال الإسرائيلي بكل مكوناته السياسية والعسكرية والقضائية والطبية المسئولية الكاملة عن حياة المضربين محمد ومحمود ومالك وكذلك المسئولية عن انفجار السجون الذي بات قريبا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات