• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 18/09/2016 - 09:11 بتوقيت نيويورك

منع الروس بأوكرانيا من التصويت بالانتخابات

منع الروس بأوكرانيا من التصويت بالانتخابات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تستمر محاولات القوميين الأوكرانيين لعرقلة تصويت الروس المقيمين في أوكرانيا ومنعهم من الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس "الدوما" الروسي، فيما تقف السلطات الأوكرانية متفرجة.

وتعرض أحد المواطنين الروس اليوم الأحد للضرب والشتم على أيدي قوميين راديكاليين ينتمون لأحزاب سياسية وقوى عنصرية متطرفة في العاصمة الأوكرانية كييف، وذكر شهود عيان أن ثلاثة راديكاليين عرقلوا الدخول إلى مبنى السفارة الروسية هناك، مستخدمين في ذلك كلبا كبيرا يمنع الناخبين من دخول المبنى للتصويت.

أعلن وزير الداخلية الأوكراني أرسين أفاكوف من جهته أن بلاده لن تتخذ أي إجراءات أمنية مشددة لحماية سير التصويت في المقار الدبلوماسية والهيئات الروسية في أوكرانيا، معتبرا أن الأمن مستتب وما من داع لتعزيزه، وأن الأجهزة الأمنية في أوكرانيا سوف تتعامل مع الإخلال بالنظام وفقا لما هو متبع في بلاده.

وأشارت مصادر اعلامية ، إلى أن الأمن الأوكراني أوقف أحد المشبوهين بالاعتداء على مواطن روسي عند مبنى السفارة الروسية في كييف، ما اضطر الروسي للعزوف عن نيته والمغادرة دون أن يصوت، أو تتدخل الشرطة لحمايته.

 هذا، وهاجم قوميون أوكرانيون أمس السبت الجاري مبنى السفارة الروسية في كييف بالشهب النارية والمفرقعات في إطار حملة عرقلة تصويت الروس المقيمين في أوكرانيا في انتخابات "الدوما" الروسي.

وذكر مصدر في السفارة الروسية لدى كييف، أن بعض الاشخاص هاجموا السفارة في بعد منتصف الليل وألقوا قنبلة دخانية في ساحتها ، حالت الصدفة فقط دون وقوع إصابات بين موظفي السفارة، فيما لم تحرك الشرطة الأوكرانية ساكنا، ولم توقف المهاجمين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات