• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/09/2016 - 03:39 بتوقيت نيويورك

تفجير نيويورك.. توقيف خمسة مشتبه بهم والتحقيق مستمر

تفجير نيويورك.. توقيف خمسة مشتبه بهم والتحقيق مستمر

المصدر / وكالات

أوقفت السلطات الأميركية، مساء الأحد، خمسة مشتبه بهم في إطار التحقيق حول الاعتداء في حي تشلسي في نيويورك، السبت، حسب ما أوردت وسائل إعلام أميركية عدة، بينما تم اكتشاف عبوة أخرى مشبوهة في نيوجيرسي.

وتابعت وسائل الإعلام أن المشتبه بهم الخمسة أوقفوا على متن عربة كانت تسير في بيلت باركواي الطريق السريع الذي يمر في جنوب حي بروكلين.

وأوقفت السيارة عند وصولها إلى جسر فيرازانو الذي يصل جزيرة ستاتن ايلاند ببروكلين.

وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) في نيويورك في تغريدة، اعتراض عربة مرتبطة بالتحقيق، لكنه لم يؤكد عمليات التوقيف. وأضاف أنه "لم يتم توجيه الاتهام إلى أحد".

من جهته، رفض متحدث باسم شرطة نيويورك تأكيد عمليات التوقيف لوكالة فرانس برس مكتفيا بالقول إن "التحقيق يتواصل".

ويتعلق التحقيق بانفجار عبوة مساء السبت في حي تشلسي، ما أوقع 29 جريحا إصاباتهم طفيفة.

وأوردت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز" أن المحققين حددوا هوية مشتبه به بفضل تسجيلات كاميرات المراقبة في تشلسي، إلا أنه لم يعرف ما إذا ما كان المشتبه به من بين الركاب الخمسة على متن السيارة التي تم اعتراضها الأحد، بحسب الصحيفة.

وأعلن رئيس بلدية نيوجيرسي ج. كريستيان بولويدج العثور مساء الأحد على طرد مشتبه به في محطة اليزابيث في المدينة، وتابع رئيس البلدية أن الراكبين اللذين عثرا على الطرد لاحظا وجود اسلاك كهربائية وانبوب معدني.

وأغلقت المحطة القريبة نسبيا من جزيرة ستاتن ايلاند، وتم تعليق حركة النقل في السكك الحديد

تم العثور السبت على قنبلة ثانية يدوية الصنع بالقرب من مكان الانفجار في مانهاتن، وقبلها بساعات، انفجرت عبوة يدوية الصنع في مدينة سيسايد بارك في نيويورك بالقرب من ميدان للسباق شارك فيه مئات العدائين، كما عثرت السلطات السبت في المكان عل ثلاث قنابل موقوتة لم تنفجر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات