• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/09/2016 - 11:19 بتوقيت نيويورك

انتقادات لنجل ترامب بسبب اللاجئين السوريين

انتقادات لنجل ترامب بسبب اللاجئين السوريين

المصدر / وكالات

تسببت تغريدة نشرها نجل ترامب الأكبر على "تويتر" باستهجان واسع بعد وصفه اللاجئين السوريين بـ "وعاء سكاكر بعضها جيد والآخر فاسد".

وأرفق دونالد ترامب الابن (38 عاما) تغريدته الاثنين 20 سبتمبر/أيلول بصورة وعاء فيه حبوب سكاكر ملونة بألوان قوس قزح من نوع "سكيتلز".

وكتب فوق الصورة: "لو كان لدي وعاء فيه "سكيتلز" وقلت لكم إن ثلاثة منها فقط يمكن أن تؤدي إلى وفاتكم فهل ستتناولون منها؟ هذه هي مشكلتنا مع اللاجئين السوريين".

 Follow Donald Trump Jr.  @DonaldJTrumpJr

This image says it all. Let's end the politically correct agenda that doesn't put America first. 

وأثارت التغريدة سخرية من عدة مستخدمين لموقع "تويتر" منهم أحد النشطاء الذي نشر صورة لطفل سوري وهو يجلس مغطى بالتراب والدم عقب قصف بلدته، وهي صورة انتشرت على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب تحتها: "هذا الطفل ليس سكيتلز".

Donald Trump Jr.  @DonaldJTrumpJr

This image says it all. Let's end the politically correct agenda that doesn't put America first. pic.twitter.com/9fHwog7ssN

 Follow Drew Harwell  @drewharwell

.@DonaldJTrumpJr This boy is not a Skittle.pic.twitter.com/kGSGmFT3Ff

View image on Twitter

من جهته كتب مغرد آخر أن الناس بدأت تحب سكاكر "سكيتلز" أكثر من ذي قبل بسبب نجل ترامب، تأكيدا على مساندتهم للاجئين.

 Follow Mashable  @mashable

People are loving Skittles' response to Donald Trump Jr.'s refugee tweet http://on.mash.to/2d860Hh 

يذكر أن المرشح الجمهوري ترامب سبق وأن أعلن، ولأكثر من مرة، معارضته لاستقبال اللاجئين، ودعا مؤخرا إلى بناء جدار عازل لوقف تدفق اللاجئين اقتداء بـ "سور الصين العظيم"، كما وعد العام الماضي بأنه سيعيد جميع اللاجئين السوريين الذين استقبلتهم الولايات المتحدة إلى سوريا إذا انتخب رئيسا للبلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات