• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 14/12/2015 - 19:32 بتوقيت نيويورك

بتهمة خيانة الأمانة..التحقيق مع مسؤول كبير سابق في مكتب نتنياهو

بتهمة خيانة الأمانة..التحقيق مع مسؤول كبير سابق في مكتب نتنياهو

المصدر / وكالات

حققت الشرطة الإسرائيلية، يوم الإثنين، مع مسؤول كبير سابق في مكتب رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، وذلك بشبهة ارتكاب مخالفات خيانة الأمانة والحصول على أشياء عن طريق الاحتيال، أثناء إشغاله مهام منصبه.

وبحسب الشبهات فإن المسؤول عمل من خلال تعارض المصالح، بما يتصل بشركة كانت بملكيته، وفي سياقات أخرى.

وبعد التحقيق معه، تم تحويله إلى الحبس المنزلي لمدة خمسة أيام، كما فرضت عليه شروط مقيدة.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن الشرطة كانت قد حققت في تشرين أول/ أكتوبر الماضي مع فرح ليرنر، وهي مستشارة رئيس الحكومة لشؤون الكنيست، بشبهة ارتكاب مخالفات الاحتيال وخيانة الأمانة.

وكانت الوحدة 'لاهاف 433' قد فتحت تحقيقا ضد ليرنر بشبهة نشاطها لصالح تطوير علاقات زوجها آفي ليبرنر أثناء قيامها بمهام منصبها. وفي حينه تمت تنحيتها من منصبها لمدة أربعة شهور.

كما تجدر الإشارة غلى أنه في نهاية الشهر الماضي، أجرت الشرطة تفتيشا في منزل عائلة ليرنر، وقامت بمصادرة حواسيب ووثائق. وأجري تحقيق معهما تحت التحذير لمدة 8 ساعات في مكاتب الوحدة 'لاهاف 433'. وفي نهاية التحقيق أطلق سراحهما بكفالة مالية، كما منعا من إجراء أي اتصال مع متورطين آخرين في القضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات