• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي مفاجآت وفضائح "مدوية" لحزب الله زيلينسكي يجرد ساسة سابقين من الجنسية الأوكرانية منطاد التجسس الصيني يدشن عصر الحرب الباردة بين أميركا والصين حرب شوارع في باخموت.. وكييف تدفع بتعزيزات إلى محور أوغلدار وفاة الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف وثيقة مفبركة تزعم تأجير الممر الملاحي المهم لشركة إسرائيلية، لقاء يجمع بين وزير خارجية اسرائيل وزيلينسكي عمانيون ضد التطبيع :زيارة عمان لإسرائيل خيانة للقضية الفلسطينية بنك أمريكي بارز يحذر من مخاطر الاستثمار في "إسرائيل" الصين توطد علاقتها بروسيا ميدفيديف: ردنا على قصف القرم سيكون حارقاً

الاربعاء 16/12/2015 - 20:01 بتوقيت نيويورك

قناة تونسية تطرد صحافية بعد رفضها الزواج العرفي برئيس التحرير

قناة تونسية تطرد صحافية بعد رفضها الزواج العرفي برئيس التحرير

المصدر / وكالات

 قالت صحافية تونسية إنها تعرضت للطرد من عملها في إحدى القنوات الخاصة بعد رفضها طلب رئيس التحرير الزواج بها عرفيا، مطالبة هيئة الاتصال بالتدخل لوقف الممارسات «غير الأخلاقية» داخل القناة.

وأكدت الصحافية هبة اليعقوبي لعدد من وسائل الإعلام أنها تعرضت مرارا للمضايقات والتحرش الجنسي من قبل رئيس تحرير الأخبار في القناة التي تعمل بها، والذي عرض عليها الزواج العرفي، مضيفة «حين رفضت طلبه وهدّدته بكشف حقيقته إلى الرأي العام سارع بطردي من القناة بعد إقناع المدير العام بعدم مهنيّتي».

وقالت إنها تجاهلت الممارسات غير المهنية والضغوط التي يمارسها رئيس التحرير المذكور على العاملين في القناة، لكنها رفضت التستّر على تجاوزاته غير الأخلاقية، مطالبة رئيس هيئة الاتصال السمعي والبصري (الهايكا) النوري اللجمي بالتدخل لوضع حد للضغوط والممارسات غير الأخلاقية والمهنية داخل القناة.

يذكر أن الهايكا قررت قبل أيـام إيقاف بث برنامجي «لا باس» و«لمن يجرؤ فقط» على قناة «الحـوار التونسـي» لمدة شهر، بسبب ما تضـمنته الحلقتان الأخـيرتان من البرنامجـين من «مس بالأمـن الوطـني والنظام العام ومس بكرامة الإنسان».

كما أشارت مصادر إعلامية إلى احتمال استدعاء الهيئة للمسؤولين عن قناة «حنبعل»، بعدما بثت برنامجا تضمن تجاوزات كبيرة على مستوى اللغة، مع تبادل الشتائم والسب بين الضيوف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات