• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 21/09/2016 - 10:15 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 17عنصرمن الجيش الوطنى ومليشيات الحوثي جنوب غرب البلاد

اليمن:مقتل 17عنصرمن الجيش الوطنى ومليشيات الحوثي جنوب غرب البلاد

المصدر / اليمن

لقى 17 عنصرا على الاقل من الجيش الوطني ومليشيات الحوثي وصالح حتفهم في معارك دارات بين الطرفين فى جنوب غرب البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية

وقال مسئول عسكري" أن معارك عنيفة تدور منذ ايام فى المناطق الحدودية بين محافظتى تعز ولحج فى جنوب غرب البلاد للسيطرة على تلال تطل على مضيق باب المندب الاستراتيجى على البحر الاحمر.

وتأتى المعارك مع احياء الحوثيين وحلفائهم الموالين للرئيس السابق على عبدالله صالح، الذكرى الثانية لـ"الثورة" فى 21 سبتمبر، فى اشارة إلى سيطرتهم على صنعاء على حساب قوات الرئيس عبد ربه منصور هادى المدعوم من تحالف عربى بقيادة السعودية.

وقال قائد محور العند اللواء فضل حسن "نفذنا هجوما واستعدنا جبلين" فى المناطق الحدودية بين تعز ولحج، مشير إلى "مقتل 13 مسلحا من المتمردين وأربعة من القوات" الموالية للحكومة منذ الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات