• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/09/2016 - 03:14 بتوقيت نيويورك

حملة اقتحامات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

حملة اقتحامات واعتقالات واسعة في الضفة الغربية

المصدر / وكالات

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر / أيلول، حملة اعتقالات واقتحامات واسعة في كافة مناطق الضفة الغربية، قامت خلالها باعتقال 12 شاباً فلسطينياً.

دورا: في مدينة دورا، غرب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال (سجود الدراويش)، وهي طالبة في جامعة الخليل.

القدس: وقامت قوامت كبيرة من قوات الاحتلال باقتحام بلدة عناتا شرق القدس المحتلة، وقامت قوات الاحتلال بنصب حاجز لتفتيش المواطنين على مدخل البلدة.

شعفاط: وقامت مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال قيام الاحتلال باقتحام مخيم شعفاط شرق القدس المحتلة، وشرعت قوات الاحتلال بشن حملة تفتيش واسعة في المخيم، قامت خلالها باعتقال كل من :الشاب "بسام الأعرج، و"مؤمن مفارجة" و"محمد صلاح" شقيق الشهيد "أحمد صلاح" بعد اقتحام مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة

نابلس: هذا وقامت أعداد كبيرة من المستوطنين ترافقهم قوات الاحتلال باقتحام منطقة قبر يوسف في نابلس فجر اليوم، لأداء (طقوس دينية)، وقد سقط إثر المواجهات التي اندلعت بين سكان المدينة وقوات الاحتلال، شابان أصيبا بجروح وصفت بالمتوسطة. أما في شرق نابلس، فقد قامت قوات الاحتلال باقتحام المدينة برفقة جرافات عسكرية.

وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت على ادوات لتصنيع سلاح في قرية قراوة بني حسان وصادرت ذخيرة.

هذا واندلعت مواجهات مع الشبان، قاموا خلالها بإلقاء الزجاجات الحارقة والحجارة تجاه 14 حافلة كانت تقل 700 مستوطن، وقد أعلنت المصادر الإسرائيلية عدم وقوع أية إصابات في صفوف المستوطنين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات