• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 24/09/2016 - 04:00 بتوقيت نيويورك

المالكي: الرباعية العربية تجتمع بداية الأسبوع الجاري في القاهرة

المالكي: الرباعية العربية تجتمع بداية الأسبوع الجاري في القاهرة

المصدر / وكالات

قال وزير الخارجية رياض المالكي، إن اللجنة الرباعية العربية (مصر، والسعودية والاردن، والامارات)، ستجتمع بداية الأسبوع الجاري في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح المالكي في تصريح صحفي، "لصوت فلسطين"، ان اللجنة الرباعية ستتشاور بشأن اتخاذ الخطوات الضرورية لتقديم مشروع قرار ضد الاستيطان الإسرائيلي في مجلس الأمن الدولي قريبا.

وحول جهود الإدارة الأميركية لتحريك عملية السلام، قال المالكي، إن وزير الخارجية الأميركية جون كيري أبلغه أنه "لن يكون هناك أي نشاطات على مستوى الإدارة الأميركية فيما يتعلق بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي حتى الانتخابات الأميركية، ولكن سيكون هناك نشاطات ستقوم به الادارة بعد انتهاء الانتخابات بفترة قصيرة بشهر ونص أو شهرين"، دون أن يوضح طبيعة تلك النشاطات.

وفيما يتعلق بالمؤتمر الدولي للسلام، قال المالكي إن اجتماعا عقد في 19 من الشهر الجاري في نيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة، ضم كبار المسؤولين لمجموعة الدول التي اجتمعت في باريس مؤخرا، واتفقوا على عقد اجتماعات دورية حتى نهاية العام لتنظيم وترتيب عقد المؤتمر الدولي للسلام الذي دعت له فرنسا.

وأضاف: "فرنسا لازالت مصرة على هذه الجهود والعمل من أجل عقد المؤتمر الدولي نهاية العام".

الأكثر مشاهدة


التعليقات