• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 24/09/2016 - 08:34 بتوقيت نيويورك

العراق:القوات الأمنية تعلن سيطرتها على قرية "جفر الحار" بمحافظة صلاح الدين

العراق:القوات الأمنية تعلن سيطرتها على قرية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكنت القوات العراقية المشتركة، اليوم السبت، من السيطرة على قرية "جفر الحار" ومشروع 555 للتصنيع العسكري جنوب قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة أن قوات الفرقة المدرعة التاسعة بالجيش واللواء 51 من الحشد الشعبي حررت القرية ومشروع التصنيع العسكري جنوب الشرقاط ورفعت العلم العراقي عليهما.
وأوضحت أن القوات منطقة "الخانوكة" حررت شمال قضاء الشرقاط بصلاح الدين من سيطرة عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها.
كانت قيادة العمليات المشتركة العراقية أعلنت أول أمس الخميس تحرير قضاء الشرقاط من قبضة "داعش" بعد ثلاثة أيام من العمليات العسكرية للسيطرة على آخر معاقل داعش بمحافظة صلاح الدين شمالي العراق.
على صعيد آخر، أكد مصدر أمني أن التفجير الانتحاري في أحد نقطة تفتيش الأقواس بمدخل مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين استهدف موكب قائد شرطة صلاح الدين ضامن الجبوري ورئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة جاسم الجبارة خلال توجهما لتفقد القطاعات الأمنية في منطقة "زوية" شمالي صلاح الدين، وقال انهما لم يصابا بأذي نتيجة التفجير.

الأكثر مشاهدة


التعليقات